أخر الاخبار

شركة ريدمي الصينية تعمل على افضل الهواتف الذكية الرائدة k50 برو


شركة ريدمي الصينية تعمل على افضل الهواتف الذكية الرائدة k50 برو




شركة ريدمي الصينية تعمل على افضل الهواتف الذكية الرائدة k50 برو



العلامة التجارية الفرعية لشركة شومي ريدمي تعد من أهم الشركات المصنعة لأفضل الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية والتي استطاعت من خلالها  الاستحواذ على حصة سوقية جيدة وخاصة سلسلة هواتفها والمتطورة التي تقوم بصدارها من وقت لآخر , والاقت إعجاب الملايين من المستخدمين التي وجدوا فيها احتياجاتهم من استخدام هذه الهواتف . 

ومن أبرز هذه الهواتف الذكية التي تنتجها شركة ريدمي العلامة التجارية الفرعية لشومي هي ريدمي k التي تعد من أفضل الهواتف الرائدة مقارنه مع أسعارها الرخيصة التي في متناول جميع المستخدمين، التي أطلقت منها عدة إصدارات منها ريدمي k30 و k40 ومن خلال هذا التدونية سنتحدث عن آخر المعلومات والاخبار الوردة من شومي حول الجديد الذي تعمل ريدمي عليه وستقوم  بإصدار خلال الفترة القادمة.




سيدعم العديد من المواصفات المتطورة 





حيث أشارت العديد من المعلومات والاخبار إلى أن ريدمي تعمل على  احدث هواتفها الذكية ضمن سلسلة ريدمي k الذي سيأتي تحت اسم ريدمي k50 برو الذي يضم العديد من المميزات والخصائص والعتاد القوي والمتطور ومنها شاشة من نوع سوبر اموليد من سامسونج بمقاس 6.5 ومعالج من شركة كوالكوم الامريكية سناب دراجون 888 إلى جانب بطاقة رسوميات ادرينو 660.

 وبحسب التسريبات سيتم تزويد أفضل الهواتف k50 بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت 8 جيجا بايت، كما سيتم تحسين الشحن السريع للموبايل إلى 65 واط وهو أعلى من النسخة السابقة k40 بنسبة 50% هذا بالإضافة إلى تزويد أفضل الهواتف الرائدة لشركة ريدمي k50 بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت.




مزود بأحدث التقنيات العالية الأداء 




وتتميز هواتف العلامة التجارية الفرعية لشركة شومي ريدمي بشحن سريع لبطارياتها التي تتجاوز 65 واط ، وتؤكد التسريبات بان شركة ريدمي ستقوم بعد إطلاق هاتف ريدمي k50 إلى مختلف الأسواق العالمية بما فيها الأسواق العربية، الا ان شركة ردمي لم تحدد بعد الموعد الرسمي لأطلاق أفضل موبايلاتها ريدمي k50 برو.

 فيما تشير التوقعات إلى أن موبايل ريدمي k50 برو سيتم اطلاقة في نهاية النصف الثاني من العام الجاري 2021 والذي سيأتي بالعديد من التقنيات والامكانيات الحديثة، وما على محبي ومستخدمي هواتف ريدمي الا الانتظار حتى يتم إطلاق هذه الهاتف الرائد لمعرفة المواصفات والتقنيات التي تم تزويده بها إلى جانب السعر والألوان التي سيتوفر بها الهاتف.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-