أخر الاخبار

مراجعة شاملة لأفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب Redmagic 6 R


مراجعة شاملة لأفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب Redmagic 6 R





مراجعة شاملة لأفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب Redmagic 6 R 




تواصل معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية العالمية إنتاج المزيد من  الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب بحيث تلبي متطلبات الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن هذا النوع من هذه الهواتف الذكية المتطورة ذات مواصفات ومميزات خاصة قادرة على تشغيل كافة الألعاب بدون أي مشاكل أو تهنيك أو تعليق أو ارتفاع في الحرارة. ومن خلال هذه المراجعة الشاملة لأحدث الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب الذي تم اطلاقة خلال الأيام الماضية من قبل شركة الوبيا العلامة التجارية الفرعية لشركة ZTE العملاقة الصينية، الذي يحمل اسم ريدماجيك 6 ار Redmagic 6 R. 





يأتي الهاتف بشاشة بتردد 144 جيجا هرتز 



فهاتف لوبيا ريدماجيك Redmagic 6 R المخصصة للألعاب تم تزويده بأحدث التقنيات والامكانيات العالية التطور التي تمكنه من تشغيل كافة الألعاب بسرعة وسلاسة عالية جدا بدون أي تعليق أو تهنيك أثناء استخدام الألعاب أو ارتفاع للحرارة ، والهاتف يعد الثاني الذي تطلقه شركة لوبيا مخصص للألعاب خلال العام الجاري 2021.

 حيث يأتي هاتف ريدماجيك بتصميم مفضل لمعظم المستخدمين للألعاب، الذي تم تزويده بشاشة بحجم 6.67 انش بدقة فل اتش دي بلس من نوع اموليد من سامسونج تدعم معدل تحديث 144 جيجا هرتز وتردد لمس 360 هرتز وتدعم الشاشة سطوع 770 شمعة او نت ويضم  الهاتف احدث المعالجات من كوالكوم سناب دراجون 888 بمعمارية تصنيع 5 نانو متر والداعم لشبكة الاتصالات 5G.


 



يدعم الهاتف زرين على جانبي الجهاز للألعاب 




فيما تم تزويد أفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب ريدماجيك بأحدث التقنيات والامكانيات الخاصة بنظام التبريد من السائل  ورقائق النحاس للمحافظة على حرارة الهاتف في وضعها الطبيعي أثناء استخدام الألعاب،  ويضم الهاتف بطارية بسعة 4200 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع  بقدرة 66 واط.


ويعمل أفضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب ريدماجيك بنظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم REDMAGIC OS4 ومزود بتقنية الوأي فأي الأحدث من الجيل السادس, والبلوتوث من الجيل الخامس وبصمة الأصابع مدمجة في الشاشة تقدم أداء سريع الاستجابة، كما يدعم الهاتف زرين في جانبي الهاتف سريعين الاستجابة لاستخدامهما أثناء اللعب.

 


 

يأتي افضل هواتف الألعاب  بأربع كاميرات خلفية




كما يدعم أفضل الهواتف الذكية الرائدة الخاصة بالألعاب ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت او 12 جيجا بايت من نوع LDDR5 وسعة تخزين 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1 ويأتي الهاتف بإطار من المعدن وبطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس من الجيل الخامس.

ويزن الهاتف 186 جرام وبسماكة 7.8 ملي، فيما يضم افضل الهواتف الذكية الرائدة المخصصة للألعاب ريدماجيك اربع كاميرات خلفية الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 5  ميجا بكسل من نوع ماكرو والرابعة بدقة 2 ميجا بكسل للعزل ، والكاميرا السلفي بدقة 16 ميجا بكسل تستطيع الكاميرات التصوير بدقة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية.





يدعم العديد من التقنيات الخاصة بالألعاب 




ويأتي الهاتف بمنفذ 3.5 للسماعات الاذان ومنفذ تايبسي سي ويدعم شريحتي اتصال، ويدعم هاتف ريدماجيك العديد من التقنيات والتطبيقات التي تدعم الألعاب منها تقنية Touch Choreographer وتطبيق Game Space الذين يوفرون العديد من خيارات الألعاب ولم يتم بعد توفير الهاتف في الأسواق الا ان الهاتف متوفر للبيع عبر موقع الشركة الرسمي على الإنترنت بسعر يبدأ من 500 دولار  للنسخة التي تأتي برام 8 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا بايت وفي حين تأتي النسخة الثانية من الهاتف التي تضم رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 265جيجا بايت بسعر 600 دولار أمريكي. 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-