https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI الاحتفال بتخرج الدفعة الخامسة من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام إذاعة وتلفزيون .بالحديدة
📁 آخر الأخبار

الاحتفال بتخرج الدفعة الخامسة من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام إذاعة وتلفزيون .بالحديدة

الاحتفال بتخرج الدفعة الخامسة من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام  إذاعة وتلفزيون .بالحديدة






 الاحتفال بتخرج الدفعة الخامسة من طلاب كلية الآداب قسم الإعلام  إذاعة وتلفزيون .بالحديدة







نظمت اليوم الأربعاء كلية الآداب بجامعة الحديدة حفل تخرج الدفعة الخامسة من قسم الإعلام تخصص إذاعة وتلفزيون وعلاقات عامة البالغ عددهم 27 طالب وطالبة.
وخلال الحفل أشاد الدكتور عبدالإله أبو علي عميد الكلية الآداب بالجهود التي بذلت من قبل هيئة التدريس بالكلية وبدعم رئاسة الجامعة المتواصل للتحصيل العلمي لهذه الدفعة التي جاءت عملية تدرسيها في أوضاع غير عادية تمر بها البلاد جراء الحرب والحصار الذي تعاني منه البلاد على وجه العموم والحديدة على وجه الخصوص.




وفق احدث التقنيات التكنولوجية والمناهج الدراسية الخاصة بالأعلام





مشيدا بحرص وإصرار ومثابرة طلاب الدفعة الخامس من قسم الإعلام على التحصيل العلمي وفق احدث التقنيات التكنولوجية والمناهج الدراسية الخاصة بالأعلام بمجال الإذاعة والتلفزيون، حتى استطاعوا تحقيق أهدافهم في مجال تخصصهم العلمي والبحثي.

مؤكدا على أن الاحتفال اليوم بهذه الدفعة برهن بالدليل القاطع بان هيئة التدريس والطلاب قادرين على تحقيق كافة أهدافهم العلمية مهما كانت الظروف والمحن والصعوبات التي يمر بها الوطن، وخاصة وان البنية التحية لجامعة الحديدة ومختلف مرافقها العلمية والتقنية والتكنولوجية لم تسلم من الاستهداف.




طوال مسيرتهم العلمية والبحثية 






وأكد عميد كلية الآداب بأن المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد تحتم علينا عموما والكوادر الإعلامية على وجه الخصوص الاطلاع بمسؤولياتها في تعرية وفضح أهداف ونوايا الحرب الدائرة في بلادنا التي راح ضحيتها الآلاف من الأبرياء وخاصة من الأطفال والنساء.
من جانبه عبر الخريج جمال الحطامي في كلمته نيابة عن الخريجين عن شكرة وتقدير للجهود الكبيرة التي بذلتها هيئة التدريس بكلية الآداب ورعاية رئاسة الجامعة لطلاب قسم الإعلام طوال مسيرتهم العلمية في ظل الحرب الدائرة في بلادنا حتى وصلوا إلى هذا اليوم الاحتفالي البهيج بتخرج هذه الدفعة .


تعليقات