https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI هواوي تستعد لإطلاق افضل الهواتف الذكية الرائدة لعام 2021 من سلسلة بي 50
📁 آخر الأخبار

هواوي تستعد لإطلاق افضل الهواتف الذكية الرائدة لعام 2021 من سلسلة بي 50


هواوي تستعد لإطلاق افضل الهواتف الذكية الرائدة لعام 2021 من سلسلة بي 50

 




هواوي تستعد لإطلاق افضل الهواتف الذكية الرائدة لعام 2021 من سلسلة بي 50 




تتواصل معاناة شركة هواوي الصينية جراء العقوبات الامريكية عليها رغم الصمود الأسطوري التي تبديه هواوي في مواجه هذه العقوبات المفروضة عليها منذ أكثر من عامين الا ان هذه العقوبات كان لها وقع مؤثر على هذه الشركة العملاقة بشكل غير مسبوق ، التي جعلتها تتراجع من المركز الأول عالميا في إنتاج وشحن الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية إلى كافة  الأسواق العالمية ومنها الأسواق العربية الذي احتلته في شهر ابريل من العام الماضي . 


 واستمرت في هذا المركز إلى شهر سبتمبر  من نفس العام  2020  الذي تمكنت شركة سامسونج من إزاحتها من هذا المركز نتيجة تأثرها الكبير من الحصار الأمريكي الذي منعها من الحصول على  تطبيقات جوجل ونظام اندرويد وقطع مكونات المعالجات، كما أجبرت العقوبات الامريكية هواوي على بيع العلامة التجارية الفرعية الخاصة بها شركة هونر في أواخر العام الماضي 2020 .






هواوي ستلغي انتاج افضل الهواتف الذكية الرائدة ميت 50 هذا العام





كما ظهرت مؤخرا العديد من الإشاعات والمعلومات القادمة من الصين التي تفيد بان شركة هواوي لن تطلق هذا العام افضل هواتفها الذكية سلسلة هواتف هواوي ميت  50 الذكية  الرائدة التي تعد من أفضل وأقوى هواتف الذكية التي تنتجها شركة هواوي على الإطلاق نتيجة النقص الحاد  في مكونات الاتصالات الخاصة بعتاد تصنيع الهواتف الذكية مثل المعالجات التي تعد من المكونات الأساسية لإنتاج الهواتف الذكية جراء الحصار المفروض عليها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية  منذ أكثر من عامين ونصف.


 وإذا ما كانت هذه الإشاعات والمعلومات القادمة من الصين صحيحة بان هواوي ستلغي تصنيع هواوي ميت 50 هذه الخطوة ستكون بمثابة صدمة للمستخدمين الذين يحبون هذه السلسلة من افضل الهواتف الذكية الرائدة. هذا بالإضافة إلى أن روح المنافسة بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية الرائدة التي يستفيد منها المستخدم ستنتهي تماما وستصبح في خبر كان , وهذا الأمر في مصلحة شركة سامسونج الكورية الجنوبية وشركة إبل الامريكية الذين سينفردون بأسواق الهواتف الذكية الرائدة لعدم وجود منافس ثالث ورابع.




تستعد هواوي لإطلاق افضل الهواتف الذكية بي 50 





وعلى صعيد آخر تستعد شركة هواوي الصينية إلى إطلاق احدث هواتفها الذكية الرائدة من سلسلة هواتف بي 50 التي تطلقها خلال شهر مايو أو يونيو من كل عام الا ان هواوي أجلت إطلاق هذه السلسلة بسبب بعض المشاكل الفنية التي تعاني منها الشركة بسبب العقوبات الامريكية ، وإلى  الآن هواوي لم تحدد بعد الموعد الرسمي لإطلاق أفضل هواتفها الذكية الرائدة من  سلسلة هواتفها  الذكية الرائدة بي 50 التي تعد من أفضل واجمل الهواتف من حيث التصميم التي تأتي به.


هذا وكانت شركة هواوي خلال مؤتمرها الماضي الذي أعلنت فيه عن نظامها الجديد هارموني او اس الجديد في الثاني من الشهر الجاري يونيو استعرضت التصميم الانيق والجذاب  الذي ستأتي به احدث هواتفها الذكية الرائدة , سلسلة هواتف بي 50 وخاصة تصميم الكاميرات الخلفية التي ستكون من تصنيع شركة لايكا الألمانية. 

ومن المتوقع عن تعلن شركة هواوي خلال الأيام القليلة القادمة موعد اطلاق افضل الهواتف الذكية من سلسلة بي 50 التي ينتظرها المستخدمين بفارغ الصبر لتجربة النظام التشغيل الجديد هارموني او اس.

 
تعليقات