أخر الاخبار

شركة Razer تطلق احدث حواسيبها المحمولة المخصصة للألعاب Blade14 بمواصفات عالية


شركة Razer تطلق احدث حواسيبها المحمولة المخصصة للألعاب  Blade14 بمواصفات عالية وبسعر 1800 دولار

 أحدث الحواسيب المخصصة للألعاب  Blade14 

كشفت شركة رايرز  Razer اليوم الثلاثاء عن احدث حواسيبها المحمولة الخاصة بالألعاب  Blade Razer  14 .

 الذي يقدم العديد من المواصفات القوية والعالية الأداء التي تم تزويده بها ومنها  معالج من شركة أمد AMD الذي تستخدمه رازير لأول مرة في حواسيبها المحمولة الذي يأتي من نوع Ryzen  9 5900HX ثماني النواة وبسرعة تردد 4.5 جيجا هرتز.

ويدعم حاسوب رازير Blade 14 الخاص بالألعاب  شاشة  بحجم 14 انش بدقة كيو اتش دي   QHD من نوع LCD وبطاقة رسوميات من نوع نيفيديا RTX 3080 بمعدل تحديث 165 جيجا هرتز،

 ويعمل الحاسوب 12 ساعة متواصل من العمل قبل  شحن بطاريته  من جديد. كما يعمل الحاسوب بنظام تبريد عالي الأداء يحافظ على حرارة الحاسوب في معدلها الطبيعي أثناء استخدام الحاسوب في المهام الثقيلة وخاصة أثناء الألعاب.

يأتي الحاسوب بأحدث المواصفات 

وأكدت شركة رايزر Razer على أن  حاسوبها المحمول الجديد Blade14 تم تزويده بأحدث التقنيات والامكانيات العالية التطور .

التي تجعله من اقوى الحاسوب المخصصة للألعاب لعام 2021 وهو نحيف جدا واخف حاسوب للألعاب يتم اطلاقة خلال العام الجاري. 

كما يضم احدث حاسوب رايزر العديد من منافذ الإدخال والإخراج ومنها يو اس بي تايبسي للشحن جي ايه ان إلى جانب منفذين من نوع a  يو اس بي ومنفذ اتش دي ام ال HDMI , 

كما يأتي الحاسوب بهيكل معدني في غاية النحافة ويدعم حاسوب Raze Blade14 الخاص بالألعاب ذاكرة وصول عشوائية رام من الجيل الرابع بحجم  16 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية  واحد تيرا بايت من نوع  SSD.

سيتم توفير الحاسوب بسعر 1800 دولار 

كما يدعم احدث حواسيب Raze Blade14 المخصص للألعاب بلوحة لمس زجاجية دقيقة جدا وعالية الأداء إلى جانب  العديد من التقنيات والامكانيات العالية التطور ومنها تقنية الوأي فأي من الجيل السادس وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس 5.2.

 ويضم الحاسوب مكبرات صوت استريو ويعمل الحاسوب بنظام التشغيل ويندوز10 وسيتم توفير الحاسوب في الأسواق  بسعر  1800  دولار أمريكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-