أخر الاخبار

ريلمي تبدأ في توفير هاتف ريلمي G T في الأسواق العالمية من يوم 21 يونيو الجاري بسعر يبدأ من 450 يورو


ريلمي تبدأ في توفير هاتف ريلمي  G T في الأسواق العالمية من يوم 21 يونيو الجاري بسعر يبدأ من 450 يورو





ريلمي تبدأ في توفير هاتف ريلمي  G T في الأسواق العالمية من يوم 21 يونيو الجاري بسعر يبدأ من 450 يورو 






يعد هاتف ريلمي جي تي الرائد من أفضل واحدث ما انتجته هذه الشركة الصينية خلال العام الجاري 2021 الذي يمتلك العديد من المميزات والخصائص التي تعتبر من أفضل التقنيات لهذا العام من معالج وشاشة وسعة تخزين والعديد من التقنيات الأخرى ،هذا إلى جانب سعر الهاتف المناسب جدا مقارنة بالمواصفات التي يحملها، هذا وكانت شركة ريلمي كشفت عن هذا الهاتف الرائد في منتصف مارس الماضي في أسواق مختلف المقاطعات الصينية .

 وها هي اليوم شركة ريلمي تطلق أفضل وأحدث هواتفها الذكية الرائدة ريلمي جي تي G T في كافة الأسواق العالمية. ويتملك هذه الهاتف الذكي العديد من المميزات والخصائص والعتاد القوي الذي تم تزويده به ومنها معالج سناب دراجون 888 من شركة كوالكوم الامريكية وبطاقة رسوميات ادرينو 660 ، بالإضافة إلى شاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.43 أنش بدقة فل اتش دي بلس تدعم معدل تحديث 120 جيجا هرتز وتقنية HDR10 بلس، ويأتي هاتف ريلمي G T بذاكرة وصول عشوائية رام من الجيل الخامس بسعة 8 جيجا بايت او سعة 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت وسعة تخزين  256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1






يأتي افضل هواتف ريلمي بالعديد من التقنيات الحديثة  








كما تم تزويد هاتف ريلمي جي تي بالعديد من التقنيات والامكانيات العالية التطور مثل تقنية الوأي فأي من الجيل السادس وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس  5.2 وتقنية NFC وتقنية ال جي بي سي ومنفذ تايبسي ومنفذ سماعة الاذان 3.5 ونظام صوتي استريو.


 كما يدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، والكاميرا الامامية بدقة 16 ميجا بكسل تدعم الكاميرات التصوير بدقة 4k. كما يدعم ريلمي جي تي شريحتي اتصال وشبكة الاتصالات الحديثة من الجيل الخامس 5G ويضم أفضل هواتف ريلمي ببطارية بقوة 4500 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11.





سيبدأ سعر هاتف ريلمي جي تي من 450 يورو 





وأكدت شركة ريلمي الصينية على أن هاتف ريلمي GT سيبدأ توفيره بشكل تدريجي في مختلف الأسواق العالمية ابتداء من يوم 21 من الشهر الجاري يونيو 2021 بأسعار بحسب السعة التخزينية لكل نسخة من الهاتف ، فنسخة الهاتف التي تأتي برام 8 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا بسعر 450 يورو والنسخة الثانية التي تأتي برام 12 جيجا وسعة تخزين 256 جيجا ستاتي بسعر 600 يورو.




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-