أخر الاخبار

سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة جلاكسي واتش 4 تدعم قياس الدهون في الجسم


سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة  جلاكسي واتش 4 تدعم قياس الدهون في الجسم



سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة  جلاكسي واتش 4 تدعم قياس الدهون في الجسم  




ظهرت العديد من التسريبات والمعلومات الجديدة التي تفيد بان سامسونج الكورية الجنوبية تعمل على ساعة ذكية جديدة تحمل اسم جلاكسي واتش 4 وتخطط سامسونج إلى اطلاقها في أغسطس القادم 2021 وستعمل الساعة بواجهة سامسونج  One UI, كما ستأتي الساعة بالعديد من المميزات والخدمات الجديدة والمتطورة والرائعة.

 ومن هذه المميزات التي سيتم تزويد الساعة بها مستشعر أو تقنية BIA الخاصة بتحليل المقاومة  الكهربائية الحيوية التي تستطيع قياس تكوين ومستوى الدهون في جسم الشخص الذي يرتدي الساعة، كما يمكن لهذه التقنية عرض نسبه الدهون في جسم الإنسان، وهذه الميزة القادمة مع ساعة واتش 4 تعد من الميزات الأساسية التي تضمها الساعة والتي من المتوقع اطلاقها في أغسطس القادم.






تدعم تقنية BIA الخاصة بمستوى حرق الدهون في الجسم  







كما تستطيع ساعة سامسونج الجديدة واتش 4  من خلال تقنية BIA التي سيتم تزويدها بها قياس  مستوى حرق الدهون في الجسم وهل هو كافي ام لازال الجسم بحاجة إلى المزيد من الأنشطة اليومية التي تساهم في حرق الدهون بشكل متوازي، في حين تم تسريب بعض الأخبار الأخرى التي تشير إلى أن ساعة جلاكسي واتش 4 ستدعم أيضا خاصية فحص أو قياس مستوى الجلوكوز في الدم، وهذه الميزة ستساهم بشكل فاعل في  خدمة مرضى السكر. 

 الا ان هناك تسريبات أخرى أشارت إلى أن هذه الميزة لن تأتي على ساعة سامسونج جلاكسي واتش 4,  وسيتم دعم ساعة واتش 4 بشاشة من نوع سوبر اموليد دائرية الشكل ، بالإضافة إلى قياس التسارع وقياس ضغط وجيرسكوب ونظام تحديد المواقع، وقياس معدل ضربات القلب.




 

ستأتي بالعديد من المميزات والخصائص والخدمات 






كما ستدعم ساعة سامسونج جلاكسي واتش 4 مراقبة النوم لدى المستخدمين وقراءة spo2 يعني التمارين الرياضية، في حين سيتم تزويد ساعة سامسونج الجديدة الذكية  بمعالج إكسينوس من سامسونج، بالإضافة إلى انه سيتم دعم ساعة واتش 4 بالعديد من التقنيات الحديثة والمتطورة .
ومنها على سبيل المثال تقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68 وهي اقوي تقنية في هذا المجال , وتقنية الوأي فأي وشبكة الاتصالات 4G وتقنية البلوتوث من الجيل الخامس وتقنية NFC الخاصة بالتسوق وتضم الساعة مكبر صوت وميكروفون والشحن اللاسلكي.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-