أخر الاخبار

سامسونج تعمل على احدث الموبايلات الذكية المتوسطة جلاكسي M22



سامسونج تعمل على احدث الموبايلات الذكية المتوسطة جلاكسي M22





سامسونج تعمل على احدث الموبايلات الذكية المتوسطة جلاكسي M22




كشفت العديد من التسريبات والمعلومات الجديدة التي تشير إلى أن شركة سامسونج تعمل حاليا على احدث الموبايلات الذكية المتوسطة والذي يأتي تحت اسم جلاكسي M22 , ونشرت هذه التسريبات أو المعلومات العديد من التقنيات والامكانيات التي سيشملها احدث موبايلات سامسونج المتوسط والذي اقترب كثيرا موعد إطلاقة إلى كافة الأسواق .

 حيث ظهر اليوم  احدث موبايل ذكي تحت رمز SM-M225FV_DS في  قائمة بيانات بلوتوث SIG والذي تبين من خلال ذلك بأنه سيأتي بتقنية البلوتوث من الجيل الخامس،  وسيدعم الموبايل شبكة الاتصالات  من الجيل الرابع 4G مع دعم شريحتي اتصال بنفس الوقت، فيما يضم الموبايل تقنية LE الخاصة بالحد من استهلاك الطاقة.



سيدعم احدث موبايل M22 اربع كاميرا خلفية


وبحسب الأخبار والمعلومات التي ذكرها موقع سام موبايل المقرب من سامسونج فإن احدث الموبايلات الذكية المتوسطة الذي تعمل عليه سامسونج  جلاكسي M22 سيضم معالج من نوع هيلو جي 80 من شركة ميدياتيك التايوانية وذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيحا بايت او 6 جيجا بايت وسعة تخزينه داخلية 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت،  ويدعم احدث موبايل من سامسونج سعة التخزين الخارجية عبر ذاكرة تخزين خارجية.


 كما ذكرت الأخبار والتسريبات بأنه سيتم تزويد احدث موبايل سامسونج المتوسط جلاكسي  M22 بأربع كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية عريضة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو الكاميرا الرابعة والأخيرة بدقة 2 ميجا بكسل تقدم أداء جيد في التقاط الصور وتصوير الفيديوهات  في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجا بكسل. 



سيعمل احدث موبايل سامسونج جلاكسي M22 ببطارية بقوة 6000 ملي 



وأشارت المعلومات بان احدث موبايل سامسونج  الذكي المتوسط سيعمل بأحدث نظام التشغيل اندرويد 11 مع واجهة المستخدم One UI 3.1 وهي الأحدث من سامسونج، كما سيضم الهاتف شاشة بحجم 6.5 انش من نوع سوبر اموليد بدقة اتش دي بلس  وتردد 90  جيجا هرتز ، هذا بالإضافة إلى أن احدث موبايل سامسونج الذكي القادم جلاكسي M22 سيأتي بعدة تقنيات .

 منها الوأي فأي من الجيل الخامس وبلوتوث من الجيل الخامس أيضا ومنفذ تايبسي C ومنفذ سماعة الاذان 3.5 و تقنية GPS من المتوقع أن يدعم موبايل سامسونج المتوسط القادم جلاكسي ام 22 ببطارية بقوة 6000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 25 واط, ومن المتوقع أن يتم توفير الموبايل بعدة الألوان منها الأبيض والأسود  والأزرق. في حين لم تحدد سامسونج بعد موعد الإعلان عن الهاتف بعد.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-