https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI سامسونج تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القادم جلاكسي اس 21 FE حتى أكتوبر 2021
📁 آخر الأخبار

سامسونج تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القادم جلاكسي اس 21 FE حتى أكتوبر 2021


سامسونج تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القادم جلاكسي اس 21 FE حتى أكتوبر 2021




سامسونج تؤجل الإعلان عن هاتفها الذكي القادم جلاكسي اس 21 FE حتى أكتوبر 2021 






بعد كم هائل من التسريبات والاخيار والتقارير الوردة من كوريا الجنوبية التي تناولت مواصفات وإمكانيات  احدث  هواتف شركة سامسونج الذكية المنتظر  الذي  كان من المتوقع بأن يتم الإعلان عنه في شهر أغسطس القادم من العام الجاري 2021  والمتمثل في هاتف  جلاكسي اس 21 اف أي.

 الا ان هناك اخبار ومعلومات جديدة  أشارت إلى أن سامسونج أجبرت على تأجيل أو تأخير الإعلان عن هذا الهاتف الذكي المدة شهرين أي إلى شهر أكتوبر القادم بدل أغسطس جراء النقص الحاد في أدوات ومعدات وتقنيات الهواتف الذكية على مستوى العالم نتيجة تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 في مختلف دول العالم الامر الذي تسبب في إغلاق مئات المصانع الخاصة بتصنيع  معدات وأدوات ومعالجات الهواتف الذكية.








فيما سامسونج لم تؤكد أو تنفي 






وبحسب الأخبار والتقارير  الآتية من كوريا الجنوبية التي تؤكد بان  سامسونج أجبرت على إيقاف تصنيع هاتفها الذكي جلاكسي اس اف أي الذي كان من المقرر أن يتم إطلاقه في أغسطس القادم بسبب النقص الحاد في مكونات الهاتف الداخلية وخاصة البطارية، في حين ذكرت تقارير أخرى بان أسباب تأخير الإعلان عن هاتف سامسونج الذكي القادم جلاكسي اس 21  اف .

 لمدة شهرين تعود إلى النقص الحاد في معالج سناب دراجون 888 الذي يدعم معمارية تصنيع 5 نانو متر  الذي يتم تصنيعه من قبل الشركة الامريكية كوالكوم، في حين لم يصدر من شركة سامسونج  أي تعليق أو تصريح رسمي يؤكد أو ينفي صحة تأجيل الكشف عن احدث هواتفها القادمة جلاكسي اف أي لمدة شهرين.





أبرز مواصفات وعتاد جلاكسي اس 21 اف أي 






وكانت التسريبات والمعلومات التي انتشرت خلال الأسابيع الماضية من العام الجاري 2021 استعرضت  المواصفات والمميزات التي من المتوقع أن يأتي بها هاتف جلاكسي اس 21  اف أي بالإضافة إلى ألوان جديدة، حيث ذكرت الأخبار إلى أن احدث هواتف سامسونج جلاكسي اس 21 اف أي سيضم شاشة من نوع سوبر اموليد  بحجم  6.5 انش بدقة فل اتش دي بلس بمعدل تحديث 120  جيجا هرتز.

 ومعالج سناب دراجون 888 من كوالكوم ومعالج إكسينوس 2100 من سامسونج نفسها، وخيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام 6 جيجا بايت او 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت مع تقنية مقاومة المياه والغبار بمعيار IP68.
تعليقات