أخر الاخبار

سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 مع واجهة المستخدم One UI 3.1 إلى هاتفها A51



سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 مع واجهة المستخدم One  UI 3.1 إلى هاتفها A51





سامسونج تبدأ ارسال تحديث اندرويد11 مع واجهة المستخدم One  UI 3.1 إلى هاتفها A51







بدأت اليوم شركة سامسونج الكورية الجنوبية بإرسال نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم One UI 3.1 مع تصحيح الأمان لشهر يونيو 2021 إلى هاتفها الذكي المتوسط جلاكسي A 51 في الولايات المتحدة الأمريكية , 
وعلى المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية التوجه إلى الإعدادات واختيار تحديث البرامج الثابتة وذلك لتنزيل التحديث وتثبيته على هواتفهم حيث يأتي التحديث تحت رمزA515U1UEU5CUF1.

 
ويحمل تحديث اندرويد 11 الذي باشر اليوم بالوصول إلى المستخدمين الذين يمتلكون هاتف جلاكسي ايه 51 في الولايات المتحدة الأمريكية العديد من التغيرات والتحسينات والتطورات الجديدة إلى جانب مضاعفة آمان النظام وغيرها. 



يحمل اندرويد 11 العديد من الخدمات الجديدة






من التطورات التي سيلاحظها المستخدمين لهاتف جلاكسي A51 فور وتنزيل وتثبيت النظام الجديد على هواتفهم توفير وسائل سهلة لإدارة المحادثات وتسهيل التحكم في الأجهزة الذكية المتصلة بالهاتف الى جانب تعزيز الخصوصية والأمان للمستخدم وتطوير الاشعارات الخاصة بالرسائل وتجميعها  في مكان واحد وامكانيات الرد عليها من نفس المكان وتوفير المزيد من المقترحات والرموز التعبيرية  اثناء الكتابة .

 فيما يدعم النظام الجديد تسجيل الشاشات حيث يستطيع المستخدم تسجيل الفيديوهات والتقاط صور من خلال الشاشة الى جانب تحسين التحكم بالوسائط ودعم الاتصالات بالسيارات المتوافقة مع اندرويد 11.  





واجهة المستخدم الانيقة الخاصة بسامسونج One UI3.1





كما جاء مع تحديث نظام اندرويد 11 آخر واجهة المستخدم الخاص بسامسونج One UI 3.1 التي تعد من أفضل واجهة مستخدم على الإطلاق وذلك يعود إلى المميزات والخدمات الكبيرة والرائعة التي تقدمها الواجهة للمستخدمين لهواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية. بالإضافة إلى سرعتها وسلاسة استخدامها والرفاهية العالية التي تقدمها هذه الواجهة الأنيقة , بالاضافة الى تحسين أدوات تحكم  بالرقابة الأبوية إلى جانب العديد من الخيارات الجديدة التي تقدمها الواجهة ومنها إضافة تخصيص للشاشة وقفلها وغيرها من الخدمات التي سيتمتع بها  المستخدمين.

 كما تم تحسين وتطور تطبيقات ومميزات  واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بسامسونج،  إلى جانب تحسين الوضع الداكن أو الوضع الليلي للواجهة , كما يستطيع المستخدم في الواجهة الجديدة إضافة تأثيرات على مكالمات الفيديو وتدعم الواجهة الجديدة وضع حماية العيين من الإضاءة المؤذية للعيين من خلال الذكاء الاصطناعي. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-