أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر سماعات اذان سوني WF1000XM4 اللاسلكية


مراجعة مواصفات وسعر سماعات اذان سوني WF1000XM4 اللاسلكية




مراجعة مواصفات وسعر سماعات اذان سوني WF1000XM4 اللاسلكية 




بعد طول انتظار كشف أخيرا  العملاق الياباني شركة سوني عن احدث وأفضل سماعاتها اللاسلكية للأذان الجديدة كليا التي تحمل اسم  سوني دبلو اف 1000 أكس ام 4 Sony  WF1000XM4 التي تأتي بحجم صغير وتصميم أنيق، كما تقدم السماعة أداء قوي جدا ومنها سرعة الشحن وفصل الضوضاء وتعمل لساعات طويلة جدا بدون شحن لبطاريتها، والتي تأتي مزوده بتقنية مقاومة المياه والغبار مع قدرتها على إجراء المكالمات الصوتية او المحادثات بوضوح عالي جدا،


 كما تأتي سماعة سوني الجديدة سهلة التنقل لخفيفة وزنها  صغر حجمها، في حين يدعم تصميمها مع تجويف الاذان تماما، الأمر الذي يعطي المستخدم راحة تامة أثناء استخدامها، كما تدعم سماعة الاذان اليابانية بثلاثة خيارات من السماعة لأطراف للأذان بحسب ما يناسب اذان المستخدم.




وتقدم سماعة سوني دبلو اف 1000 4 ام تقنية عزل الضوضاء 





وتأتي سماعة الاذان سوني دبلو اف 1000 أكس ام 4 بتقنية مقاومة لرذاذ المياه والتعرق أثناء الاستخدام والممارسات الرياضية بمعيار IPX4 ، وتدعم السماعة تقنية عزل الضوضاء الخارجية وحافظة للشحن , والسماعة مصنوع أطرافها من البولي يوريثان التي تتميز بالنعومة والمرونة، وتعمل سماعة سوني للأذان بمعالج من نوع V1 الجديد كليا مع دعم اثنين ميكروفونات لاستشعار عزل الضوضاء موزعة على كل جوانب او اطراف السماعة والميكروفونات موجهة لأمام وخلف السماعة .


 كما تم تزويد سماعة سوني WF 1000XM4 بتقنية الحد من أصوات الرياح عند وجود أو حدوث عواصف جوية إلى جانب تقنية الحد من استهلاك الطاقة، في حين تدعم السماعة مضخم صوت بحجم   6  ملي وهي قادرة توليد صوت عالي الجودة والوضوح بتقنيةLDAC . 




تدعم سماعات سوني تقنيات الصوت المحيطي 



وتقدم سماعة الاذان سوني دبلو 1000 اف أكس أداء قوي أثناء الاستماع إلى الموسيقى بتقنيات DSEE Extreme AI- Edge التي تستطيع معرفة الآلات الموسيقية والألوان التي تقدمها وعناصر  موسيقية  في كل أغنية. كما تدعم سماعة سوني للأذان الجديدة تقنية الصوت المحيطي أو ثلاثي الأبعاد  ب 360 درجة عند استخدام الموسيقى المتوافقة مع نظام التشغيل اندرويد أو ios, هذا إلى جانب تزويد سوني لسماعات الأذان الجديدة  ولأول مرة بخاصية Speak-to-Chat التي تتيح للمستخدمين القيام بالمحادثات أثناء استخدام السماعة تلقائيا وتقوم بإيقاف الموسيقى مؤقتا حتى انتهاء المكالمة تعيد تشغيل الموسيقى تلقائيا.


 وتتيح سماعة سوني للأذان الجديدة التحكم في خيارات الموسيقى وغيرها من الاستخدامات عن طريق اللمس حيث يستطيع المستخدم تشغيل وإيقاف الموسيقى وغيرها من الخدمات والمزايا الأخرى التي تقدمها السماعة بكل سهولة وتتوقف السماعة عن تشغيل الموسيقى فور إخراجها من الأذن بشكل تلقائي.



يأتي سعر السماعة ب 280 دولار أمريكي 




وتعمل بطارية سماعة الاذان الخاصة بشركة سوني اليابانية سوني دبلو اف 1000أكس 4 ام  لثمان ساعات متواصلة قبل شحنها من جديد أثناء الاستماع إلى الموسيقى ويمكن شحن السماعة من خلال منفذ يو اس بي تايبسي USB-C، وتم تزويد السماعة بمساعد جوجل  الصوتي ومساعد أمازون الصوتي  للبحث والإجابة على بعض الأسئلة.


  كما تستطيع السماعة الاتصال السريع مع أنظمة التشغيل اندرويد وايفون وويندوز10، وسيتم توفير سماعة الاذان سوني دبلو اف 1000 أكس 4 ام بلونين الأسود والفضي وبسعر ب 280 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-