أخر الاخبار

مواصفات وسعر وعيوب هاتف الألعاب الذكي الرائد لوميا ريد ماجيك 6 برو


مواصفات وسعر وعيوب هاتف الألعاب الذكي الرائد لوميا ريد ماجيك 6 برو





مواصفات وسعر وعيوب هاتف الألعاب الذكي الرائد لوميا ريد ماجيك 6 برو  



أصبحت الشركات المصنعة للهواتف  الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية تعطي اهتمام كبير بهواه او محبي الألعاب على مستوى العالم وذلك من خلال تصنيع هواتف ذكية رائدة ومتوسطة مخصصة للألعاب تلبي احتياجات و هوايات الشباب في ممارسة هواياتهم المتمثلة  بالألعاب .

 بعد تزويدها بأحدث واقوي التقنيات  والامكانيات التي تشغل اقوي الألعاب مثل المعالجات وبطاقة الرسوميات والرامات التي تصل إلى  18 جيجا بايت ونظام تبريد عالية الأداء لهذه الهواتف لكي تظل حرارة هذه الهواتف في معدلها طبيعي أثناء ممارسة الألعاب هذا إلى جانب تزويد هذه الهواتف الذكية  بشاشات كبيرة والعالية الدقة وتردد  العالي جدا الذي  يصل إلى 165 جيجا هرتز ، 

ومن خلال هذه التدونية سنقدم مراجعة لمواصفات ومميزات وعيوب قوي  هاتف ذكي جديد ومتطور مخصصة للألعاب. 






تدعم شاشة افضل هواتف الألعاب شاشة بتردد 165 جيجا هرتز  





إن أفضل هواتف شركة لوميا ريد ماجيك 6 برو المخصص لهواة او محبي الألعاب من الشباب يقدم مواصفات ومميزات عالية،  حيث يأتي تصميم هاتف شركة  لوميا ريد ماجيك 6 برو بنفس تصميم هواتف الشركة السابقة ، 
فظهر الهاتف يأتي من زجاج جوريلا جلاس من  الجيل السادس وأطار الهاتف من الالمنيوم الخاص بتصنيع  الطائرات ومن الإمام تأتي الشاشة التي تغطي 85 % من واجهة الهاتف التي تأتي من نوع سوبر اموليد من سامسونج وبدقة 1080 في 2400 بكسل بكثافة 387 بكسل في كل بوصة وتدعم تردد حتى 165 جيحا هرتز مع معدل استجابة للمس 500 هرتز وسطوع الشاشة يصل إلى 600 شمعة .
 كما تدعم الشاشة تقنية اتش دي ار 10 بلس، وتضم الشاشة ثقب للكاميرا الامامية ومستشعر لبصمة الأصابع مدمج تحت الشاشة ويأتي هاتف لوميا ريد ماجيك 6 برو بأبعاد  16.9 طول وعرض 7.7 سم وسماكة 9.7 ملي متر ويزن الهاتف 220 جرام وهو هاتف ثقيل إلى حد ما.



يأتي افضل هواتف ريد ماجيك 6 برو للألعاب بثلاث نسخ  






وتم تزويد أفضل هواتف الألعاب ريد ماجيك 6 برو بمعالج من نوع سناب دراجون 888 وبطاقة رسوميات ادرينو 660 ويأتي الهاتف بثلاث نسخ من الرام وسعة التخزين الداخلية النسخة الأولى تدعم رام 12 جيجا بايت وسعة تخزين 128  جيجا بايت في حين يأتي النسخة الثانية برام 16 جيجا بايت وسعة تخزين 256 جيجا بايت والنسخة الثلاثة تدعم رام 18 جيجا بايت وسعة تخزين 512 جيجا بايت .
 ويعمل أفضل هواتف الألعاب ريد ماجيك 6 برو بنظام التشغيل اندرويد 11 ويقدم الهاتف أداء قوي جدا أثناء الاستخدام والألعاب،  كما يمتلك الهاتف سبع تقنيات للتبريد وانابيب نحاسية.
ويضم أفضل هواتف الألعاب ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي واسعة الزاوية والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ماكرو بفتحة عدسة F/2.4 والكاميرا الامامية بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/ 2.0 وهي ضعيفة جدا وتدعم الكاميرات الخلفية التصوير بدقة 8K بمعدل 30 إطار في الثانية وتصوير بدقة  4K بمعدل 60 إطار في الثانية ،
 وتدعم الكاميرات المثبت الرقمي الإلكتروني والتصوير بالحركة البطيئة ، وتأتي بطارية الهاتفة بقوة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع حتى 65 واط. ويبدأ سعر الهاتف ب 690 دولار أمريكي.



عيوب افضل هواتف ريد ماجيك 6 برو للألعاب 




عيوب افضل هواتف لوميا ريد ماجيك 6  برو للألعاب ,  ثقيل الوزن وحجمة كبير جدا بحاجة إلى وقت حتى تتعود عليه ، كاميرا الهاتف الامامية او السلفي ضعيفة جدا ، يفتقر الهاتف إلى كاميرا للعزل ، الهاتف غير مقاوم للمياه والغبار ، الهاتف لا يدعم سعة تخزين خارجية.




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-