أخر الاخبار

آيسر التايوانية تكشف عن أربعة حواسيب محمولة جديدة من سلسلة كروم بوك اليك مواصفاتها واسعارها


آيسر التايوانية تكشف عن أربعة حواسيب محمولة  جديدة من سلسلة كروم بوك اليك مواصفاتها واسعارها





 آيسر التايوانية تكشف عن أربعة حواسيب محمولة  جديدة من سلسلة كروم بوك اليك مواصفاتها واسعارها 



كشفت شركة ايسر التايوانية المتخصصة في تصنيع الحواسيب المحمولة وملحقاتها خلال الساعات الماضية عن أربعة حواسيب محمولة جديدة التي تأتي ضمن سلسلة كروم بوك التي تم اطلاقها قبل عقد من الزمن وهي مزودة بأحدث التقنيات والامكانيات العالمية وبتصميمات واحجام واشكال مختلفة تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات المستخدمين بمختلف فئاتهم وخاصة الباحثين والطلاب ورجال الاعمال والمصممين وصانعي المحتوي, التي يأتي تحت اسم كروم بوك 317  وكروم بوك  514 وكروم بوك Enterprise Spin 713,  وكروم بوك 314 والتي بشاشات بجحم 17.3 انش وشاشة بمقاس 14 انش وشاشة بمقاس 13.3 انش.





تم تزويده بشاشة بحجم 17.3 انش تدعم اللمس المتعدد




وقالت شركة ايسر التايوانية ان الكشف عن هذه الحواسيب المحمولة من سلسلة كروم بوك التي تم تزويدها بكافة المتطلبات والتقنيات الحديثة التي تلبي احتياجات المستخدمين وخاصة الذين يتمتعون بأروح الابتكارية والتصميمية والعملية والتعليمية وصانعي المحتوي والذين يعملون من داخل المنزل جراء تفشي فيروس كورونا. كما تضم أجهزة الحواسيب كرومي بوك التي تم اطلاقها ولأول مرة جهاز بشاشة بحجم 17.3 انش وبدقة فل اتش دي بلس وتدعم اللمس  وهو المقاس الذي يفضله الكثير من المستخدمين حول العالم والذي يحمل اسم ايسر كروم بوك 317. والذي يضم هذا الحاسوب لوحة مفاتيح رقمية مدمجة وهي سهلة او بسيطة الاستخدام, كما يتمتع الحاسوب بإضاءة خلفية.  


كما يدعم حاسوب ايسر كروم بوك 317 العديد من تقنيات الاتصالات الحديثة والعالية الأداء التي تلبي متطلبات المستخدمين والباحثين والطلاب الذين يعملون من داخل المنازل منها تقنية الوأي فأي من الجيل السادس ومعالج من شركة انتل  سيليرون Celeron، وتعمل بطارية الحاسوب لعشر ساعات قبل شحنها من جديد   ويضم حاسوب ايسر كروم بوك 317 كافة منافذ الإدخال والإخراج ومنها منفذ يو اس بي  3.2 تايبسي المتعدد المهام ومنفذ الاتصال بالإنترنت  ومنفذ العرض وغيرها من المنافذ الخاص بالحواسيب المحمولة.  

 



يأتي بمعالج من الجيل الحادي عشر العالي الأداء 



في حين يأتي حاسوب ايسر كروم بوك Enterprise Spin 713 بمعالج من شركة انتل الامريكية من الجيل الحادي عشر من نوع كور i7 الذي يقدم أداء عالي جدا ويأتي الحاسوب بهيكل قوي جدا من الالمنيوم الذي يعطي الجهاز  قوة ومتانه غير متناهية التي تتوافق مع المعايير العسكرية   MIL-STD 810H . كما يدعم تصميم الجهاز التحول . كما يدعم الجهاز  افضل واحدث إمكانيات الاتصال حيث يأتي بمنافذ يو اس بي من نوع تايبسي سي الذي يقدم كافة الوظائف المدعوم بتقنية  Thunderbolt4 لنقل البيانات والشحن وتشغيل مقاطع الفيديوهات والموسيقى على شاشة الحاسوب والشاشات الخارجية الأخرى,  فيما يدعم الحاسوب  مستشعر بصمة الأصابع لفتح وغلق الأجهزة.

ويضم  حاسوب ايسر كروم بوك Enterprise Spin 713 شاشة  بحجم 13.5 بدقة 1504 في 2256 بكسل من نوع فيرتيفيو كما يدعم الحاسوب  نظام ومكبر صوتي ذكي يقدم صوت عالي الجودة والوضوح. ويستطيع الجهاز العمل بدون شحن لمدة عشر ساعات قبل شحنه من جديد, ويقدم الجهاز  أداء قوي جدا في مختلف الاستخدامات, ويدعم نظام تبريد فعال للمحافظة على حرارة الحاسوب في وضعهما الطبيعي اثناء الاستخدام.





قدرات وامكانيات حاسوب ايسر كروم بوك 514 



بينما يأتي حاسوب ايسر كروم بوك 514 بشاشة بحجم 14 انش وهو الحجم المثالي المرغب من جميع المستخدمين لما يمثله من سهولة التنقل وتنفيذ المهام بكل سهولة ويسر, وتم تزويد الحاسوب بمعالج من شركة انتل من الجيل الحادي عشر الذي يتمتع بقوة الأداء من نوع كور i7 , ويأتي هذا الحاسوب موجه للطلاب والباحثين والموظفين الذين يعملون من المنزل جراء تفشي فيروس كورونا وتعمل بطارية الحاسوب لعشر ساعات من العمل  المتواصل بشحنة واحدة فقط. وتم تزويد الحاسوب بمنفذين من نوع تايبسي سي بتقنية Thunderbolt4 التي تؤدي كافة الوظائف الخاصة بالشحن والادخال والإخراج , ويدعم الحاسوب لوحة بمفاتيح بإضاءة خلفية تدعم اللمس , بالاضافة الى مستشعر بصمة الأصابع مدمج بلوحة المفاتيح, ويأتي الحاسوب بهيكل معزز من المعدن الذي يعطي المستخدم متانه عالية المعايير العسكرية  MIL-STD 810H, كما يدعم حاسوب ايسر كروم بوك 514 العديد من التقنيات منها وأي فأي من الجيل السادس وغيرها من التقنيات الأخرى. 




مواصفات ومميزات حاسوب ايسر كروم بوك 314 




ويأتي حاسوب ايسر كروم بوك 314 بالعديد من المواصفات والمميزات الذي يستهدف به ايسر طلاب المدارس والمعدين للدراسات الميدانية لسهولة حمله و تنقله الذي يزن حوالي 1.5 كيلو جرام ويقدم الحاسوب الأداء المطلوب منه في تنفيذ وإنجاز المهام والاعمال اليومية . والذي يدعم شاشة بحجم 14 انش من نوع IPS بدقة فل اتش دي 1080 في 1920 وتقدم الشاشة عرض للفيديوهات عالية الدقة والوضوح, الى جانب دعمها اللمس بهدف تعزيز التحكم والعمل على الحاسوب. ويمتلك حاسوب ايسر كروم بوك 314 عدة منافذ للإدخال والإخراج منها منفذ تايبسي المتعدد المهام والوظائف. فيما تم تزويد الحاسوب بمعالج من شركة ميديا تيك ام تي 8183 بثمانية انوية وبطارية تعمل على مدي 15 ساعة من العمل المتواصل.

في حين لم تذكر شركة ايسر بعض المواصفات والمميزات التي ستاتي بها هذه الحواسيب المحمولة مثل حجم  السعات التخزينية للأجهزة وانواعها وحجم ذاكرة الوصول العشوائية الرام وغيرها من التقنيات الأخرى التي سيجدها اكيد المستخدم عند وصول هذه الأجهزة الى الأسواق.


  


موعد توفير الأجهزة مع أسعارها  



بحسب شركة ايسر التايوانية بانه سيتم توفير هذه الحواسيب المحمولة في الأسواق العالمية ومنها العربية خلال الشهري الجاري يونيو وشهر أغسطس  القادم . حيث سيتم توفير حاسوب ايسر كروم بوك 317 في الأسواق العربية والأسواق الافريقية في نهاية الشهري الجاري يونيو بسعر 600 دولار امريكي , فيما سيتم توفير حاسوب ايسر كروم بوك 713 في شهر يونيو أيضا بسعر 970 دولار امريكي . كما سيتم توفير حاسوب ايسر كروم بوك 514 في الأسواق العربية والافريقية في شهر أغسطس بسعر 700 دولار امريكي , وسيتم توفير حاسوب كروم بوك 314 في كافة الأسواق في شهر أغسطس القادم بسعر 450 دولار امريكي.  




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-