أخر الاخبار

غداء الأربعاء هواوي تكشف عن نظام تشغيلها الجديد هارموني او اس HarmonyOS وبعض الأجهزة الأخرى الجديدة


غداء الأربعاء هواوي تكشف عن نظام تشغيلها الجديد هارموني او اس  HarmonyOS وبعض الأجهزة الأخرى الجديدة





غداء الأربعاء هواوي تكشف عن نظام تشغيلها الجديد هارموني او اس  HarmonyOS وبعض الأجهزة الأخرى الجديدة 




يوم غداء الأربعاء الموافق الثاني من شهر يونيو الجاري 2021 شركة هواوي الصينية تنظم فعاليات مؤتمرها او حدثها التاريخي الذي ينتظره عشرات الملايين من المهتمين والتقنيين والمستخدمين والذي ستعلن خلاله هواوي عن نظامها الجديد والشامل وبشكل رسمي هارموني او اس HarmonyOS  للهواتف الذكية واللوحيات والساعات وشاشات التلفاز والسيارات وغيرها ,

من الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية التي تعمل بالأنظمة والذي سيحمل العديد من التغيرات والجوهرية عن الإصدارات التجريبية السابقة من النظام، إلى جانب الكشف عن بعض المنتجات الآخرة في هذا المؤتمر .

 وفي المؤتمر سيتم إعطاء توضيح المزيد من التفاصيل عن النظام الجديد والمميزات الخدمات التقنية الجديدة التي سيأتي بها نظام التشغيل الجديد من شركة هواوي الصينية المحاصرة من قبل الإدارة الامريكية.  



بحسب الخبراء والتقنيين نظام هواوي شبيه بشكل كبير نظام اندرويد 




وبإطلاق ق شركة هواوي نظامها الجديد والشامل تكون قد وفرت البديل لنظام التشغيل الأمريكي اندرويد والذي بحسب التقنين والخبراء والمحللين فانه يشبه إلى حد كبير نظام التشغيل اندرويد إلا أن هواوي تنفي ذلك وتقول أن نظامها الجديد أسرع من اندرويد بثلاث مرات وأسرع من نظام ios الخاص بشركة آبل مرة ونصف.

 كما أنه  من المتوقع في فعاليات المؤتمر بان تطلق هواوي العديد من الأجهزة الجديدة الأخرى التي كشفت عنها بعض التسريبات والمعلومات خلال الأيام الماضية ومنها لوحيان ذكيان جديدين وساعة يد جديدة ،

 ومن المحتمل بان تطلق أيضا هواوي سلسلة هواتفها الرائدة بي 50 يعملان  بنظام التشغيل الجديد هارموني او اس الجديد.




الوحيان الذين ستكشف عنهما هواوي في المؤتمر 




ومن أهم الأجهزة التي من المحتمل أن تعلن عنهما هواوي في المؤتمر او المعرض لوحيان بحسب التسريبات الفائتة هما الوحي ميت باد 2 العادي ولوحي ميت باد 2 برو  الذين بحسب التسريبات سيدعمان القلم الذكي خاص بهواوي  m-pencil, 

وذكرت المعلومات المواصفات التي سيأتي بها الوحي ميت باد 2 برو الذي سيضم شاشة من نوع اوليد بحجم 12.9 بوصة بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز ، 

معالج من نوع كيرين 9000 الداعم لشبكات الاتصالات الجديدة  5G وتقنية الوأي فأي الأحدث من الجيل السادس،

 ويعمل بنظام التشغيل هارموني او اس HarmonyOS، فيما الوحي الأصغر ميت باد 2 العادي سيأتي بحسب التسريبات بشاشة من نوع اوليد وبحجم 12.2 ولم تذكر المعلومات أي تفاصيل أخرى بقية المواصفات التي سيأتي بها هذا الوحي الأصغر من نسخة برو.



تطمح هواوي بان يعمل نظام تشغيلها الجديد على اكثر من 300 مليون جهاز خلال العام الجاري 2021



تطمح هواوي بان يعمل نظام تشغيلها الجديد على اكثر من 300 مليون جهاز خلال العام الجاري 2021




فيما أكدت التسريبات والاخبار على أن هواوي ستكشف أيضا في فعاليات المؤتمر او المعرض عن ساعتها الجديدة التي تحمل اسم هواوي واتش 3 Watch 3 وستعمل بنظام التشغيل الجديد هارموني او اس .

 كما ستدعم  الساعة تركيب  شريحة بيانات eSIM وستعمل مع عدم وجود هاتف ، ولم تذكر المعلومات إذا ما كانت الساعة تدعم تقنية فحص الدم أم لا.

 كما استبعد بعض التقنيين بان تكشف هواوي في هذا المؤتمر عن سلسلة هواتفها الرائدة بي 50 ,

 وبحسب العديد من المصادر المطلعة فإن شركة هواوي تطمح بان يعمل نظام تشغيلها الجديد في البداية على أكثر من 300 جهاز من هاتف ولوحي وساعة وشاشة وحاسوب مع نهاية العام الجاري 2021 وتخطط الشركة إلى تحديث الملايين من هواتفها العاملة بنظام التشغيل اندرويد إلى نظام تشغيلها هارموني او اس خلال الأشهر القادمة من العام الجاري . 

وما على المستخدمين إلى الانتظار الى يوم غداء الأربعاء لمعرفة كافة التفاصيل عن كل ما ستكشف عنه هواوي من جديدة في نظام تشغيلها او الأجهزة الجديدة التي ستكشف عنها.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-