أخر الاخبار

شومي Xiaomi تعمل على افضل الهواتف الذكية لعام 2021 باهض الثمن سيتجاوز سعرة هاتف ايفون 12 برو ماكس


شومي Xiaomi تعمل على افضل الهواتف الذكية لعام 2021 باهض الثمن  سيتجاوز سعرة هاتف ايفون 12 برو ماكس




 شومي Xiaomi تعمل على افضل الهواتف الذكية لعام 2021 باهض الثمن  سيتجاوز سعرة هاتف ايفون 12 برو ماكس 



تواصل شركة شومي الصينية العمل على رفع قدرتها وامكانياتها التصنيعية المختلفة وخاصة  للأجهزة الإلكترونية ومنها للهواتف الذكية الرائدة والحواسيب المحمولة واللوحيات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي تقوم بتصنيعها و تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات العالية التطور, وذات الجودة التصنيعية المتينة .

 بحيث استطاعت هذه الأجهزة المنافسة بقوة لأجهزة الشركات الأخرى المصنعة لمثل أجهزة شومي بل تفوقت هواتف شومي على هواتف بعض هذه الشركات العالمية ، وفي مختلف فئات هذه الأجهزة حتى أصبحت  أفضل الهواتف الذكية محتلة بذلك  شركة شومي المركز الثالث عالميا في تصنيع وشحن الهواتف الذكية بمختلف فئاتها  .

 الا ان شركة شومي لم تقف عند هذا الحد فقط بل تسعى بكل إمكانياتها وقدراتها المالية والبشرية والفنية إلى مواصلة تطوير وتحسين أفضل هواتفها الذكية  الرائدة  بحيث تصبح هذه الأجهزة تضاهي أجهزة سامسونج وإيفون, بل أفضل  الهواتف الذكية المحمولة من حيث التقنيات والعتاد القوي الذي يتم تزيد هذه الأجهزة به . 



سيكون سعر افضل الهواتف الذكية القادم من شومي 1430 دولار امريكي 



كشفت العديد من التسريبات والمعلومات الجديدة والشبة مؤكدة التي تفيد بان شركة شومي تعمل حاليا على أفضل هواتفها الذكية المزود بأفضل المواصفات والتقنيات العالية التطور وذات جودة تصنيعية عالية المتانة والتي تستطيع شومي Xiaomi من خلاله منافسة شركة آيفون وربما التفوق عليها في هذا الجهاز الجديد الذي تعمل عليه شومي ويعد من أفضل واحدث الهواتف الذكية الرائدة الذي سيتجاوز سعره بحسب التسريبات 1430 دولار أمريكي .

و سيحمل هذا الهاتف الجديد اسم شومي مي ماكس 4 وهذا الهاتف الجديد القادم سيكون مثير للاهتمام  من حيث التطور الكبير الذي سيكون عليه ومنها طبعا المميزات والخدمات الجديدة التي سيحملها وستجعله من أفضل الهواتف الذكية لعام 2021 على الإطلاق.



ستاتي الكاميرا الامامية لأفضل الهواتف  تحت الشاشة 



الا ان المفاجئة في أفضل هواتف شومي الذكية القادم هي في سعره الباهض الذي  تجاوز سعر هاتف آيفون 12 برو ماكس واغلى من هاتف سامسونج جلاكسي اس 21 التراء والبالغ بحسب الأخبار 1430 دولار أمريكي،  والسؤال هنا كيف سيتلقى محبي شومي هذا السعر العالي جدا وهم متعودين من شومي على هواتف تتراوح أسعارها ما بين 300 دولار الى 650 دولار أمريكي فقط.

 ولن يكون الهاتف القادم من شومي الأغلى سعرا فقط بل سيكون أعلى مواصفات التي ستاتي على أفضل هاتف ذكي لعام 2021  ، حيث سيضم أفضل الهواتف الذكية  شومي مي ماكس 4 ذاكرة وصول عشوائية رام 16 جيجا ومعالج من نوع سناب دراجون 888 من كوالكوم بمعمارية تصنيع 5 نانو متر .

و شاشة دينميك اموليد من سامسونج وهي من احدث شاشات سامسونج، وستكون الكاميرا الأمامية تحت الشاشة، هذا كل الذي تم تسريبه عن مواصفات وسعر وحش شومي القادم مي ماكس 4  وبحسب الأخبار سيتم إطلاق هذا الهاتف العملاق  أواخر شهر أكتوبر أو الأسبوع الأول من شهر، نوفمبر من العام الجاري 2021.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-