أخر الاخبار

سيتم تزويد سلسلة افضل الهواتف من سامسونج جلاكسي اس 22 الرائدة بمعالج جبار وغير مسبوق


سيتم تزويد سلسلة افضل الهواتف من سامسونج جلاكسي اس 22 الرائدة بمعالج جبار وغير مسبوق



سيتم تزويد سلسلة افضل الهواتف من سامسونج جلاكسي اس 22 الرائدة بمعالج جبار وغير مسبوق  




لازالت التسريبات والتقارير تتدفق وبقوة من كوريا الجنوبية التي التي تتحدث عن المواصفات والمميزات الاستثنائية التي ستاتي بها سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي اس 22 وخاصة النسخة الأكبر من السلسلة جلاكسي اس222 التراء الرائد، وأكدت التقارير والأخبار على سلسلة هواتف جلاكسي اس 22 ستأتي بمعالج جبار وغير مسبوق، وستكون هذه السلسلة من الهواتف التي سيتم اطلاقها خلال العام القادم 2022 .


 مميزة بشكل كبير جدا عن هواتف المنافسين الآخرين،  كون المعالج التي سيتم تزويدها به عالي الأداء مع المحافظة على حرارة الأجهزة في وضعها الطبيعي ، والذي سيكون معالج أكسنوس 2200 المدعوم ببطاقة رسوميات من شركة AMD امد القوية الأمر الذي سيجعل معالج أكسنوس سيتفوق على معالجات الشركات الأخرى بما فيها شركة كوالكوم الامريكية.  





افضل الهواتف الرائدة جلاكسي اس 22 التراء سياتي بمعالج قوي





ومع تزويد سامسونج لسلسلة هواتفها الرائدة القادمة جلاكسي اس 22 بهذا المعالج الجبار، ستدعم  سامسونج السلسة التي ستحمل هذا المعالج بثلاثة أنظمة تبريد لمواجهة حرارة الجهاز أثناء الاستخدام، نظام التبريد الأول هو تسريب الحرارة ، والنظام الثاني شرائح الجرافغ وهذا النظام تستخدمها سامسونج في عدة أجهزة من هواتفها الرائدة، ونظام التبريد الثالث، بالأنابيب الخاصة بتبريد الهواتف الذكية الرائدة. 

هذا بالإضافة إلى أن سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي اس 22 ستدعم لأول مرة شاحن سريع بقوة 65 واط الذي يستطيع شحن بطارية بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة خلال 40 دقيقة، وهذه تعتبر قفزة نوعية من سامسونج في الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية الا انه لا يقارن مع شواحن الشركات الأخرى , التي توصلت إلى شواحن بقوة 200 واط. كما أن شاحن سامسونج السريع ، سيتم شراؤه بشكل منفرد.





جلاكسي اس 22 التراء اكثر تميزا 




كما أن الهاتف الرائد والمميز من سلسلة جلاكسي اس 22 التراء سيتم دعمه بكاميرا عملاقة بمستشعر بدقة 200 ميجا بيكسل من شركة، اليمبوس  العالمية في تصنيع كاميرات التصوير العالية الاحتراف , وستعمل سامسونج على حماية كاميرات سلسلة جلاكسي اس 22 التراء  بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع المقاوم للخدوش والصدمات. كما سيتم حماية الهاتف الأقوى من السلسلة جلاكسي اس 22 التراء من الزجاج من الخلف والامام. في حين ستأتي بقية هواتف السلسلة محمية من الامام من الزجاج والبلاستيك من الخلف.    




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-