أخر الاخبار

إبل الامريكية تعاود احياء خططها الخاصة بتصنيع سيارة ذاتية القيادة


إبل الامريكية تعاود احياء خططها الخاصة بتصنيع سيارة ذاتية القيادة




 إبل الامريكية تعاود احياء خططها الخاصة بتصنيع سيارة ذاتية القيادة 




بعد عدة سنوات من التسريبات والتقارير والاشاعات المتواصلة التي استمرت منذ عام 2015 التي تحدثت عن لدى  شركة إبل الامريكية خطط لإنتاج سيارة ذاتية القيادة  خاصه بها او من تصميمها  بنفسها  الا ان هذه المعلومات ظلت مجرد اشاعات فقط منذ ذلك التاريخ حتى الشهر الجاري  ديسمبر 2020 .

 الذي اكدت فيه العديد من التقارير والمعلومات الواردة من شركة إبل نفسها والمؤكدة التي تؤكد بالفعل بان الشركة الامريكية تعمل بالفعل على سيارة ذاتية القيادة خاصة بها وان مراحل تصميمها وإنتاج أصبحت في مراحلها الأخيرة وبحسب هذه المصادر بانه من المتوقع ان يبدأ انتاج هذه السيارة في عام 2024 أي بعد اربع سنوات من الآن.



من المتوقع بان تظهر سيارة إبل ذاتية القيادة في عام 2024


وأشارت التسريبات والتقارير الى ان شركة إبل إعادة احياء  خططتها , وبجدية الخاصة بتصميم وتصنيع سيارتها القادمة والخاصة بها  ذاتية القيادة التي من المتوقع , ان يتم إنتاجها بعد اربع سنوات من اليوم والتي ستظهر في الأسواق العالمية في عام 2024. 

وبحسب وكالة الأنباء لروية فإن شركة إبل عاودت الاهتمام بخطتها الخاصة بتصنيع وإنتاج سيارة فعليا  ذاتية القيادة وستكون مخصصة كسيارة للركاب من تصميمها وتصنيعها والتي من المتوقع ان يتم توفيرها في الأسواق العالمية في عام 2024 , في حالة اذا لم تتأثر شركة إبل جراء موجة جائحة كورونا الجديدة او الثانية التي بدأت تجتاح العالم من جديد.



ستدعم السيارة تقنية البطارية وتوزيعها على خلايا 



وكان مشروع شركة  إبل الخاص  بتصميم وتصنيع سيارة ذاتية القيادة قد تأثر خلال عامي 2016 و2017م حتى عام 2020 عادت شركة من جديدة لأحياء المشروع الى الحياة من الجديد بحسب وكالة لرويترز التي اشارت  الى ان مشروع  السيارة الجديدة سيضم  تقنية البطارية وتوزيعها الى خلايا منفصلة بحيث تعاطي مدة أطول من الاستخدام مع تكلفة أقل. 

وان هذه السيارة ستحمل علامة شركة إبل التجارية في أقرب وقت ممكن وتوقعت بعض المصادر  المطلعة في شركة إبل بان يتم إنتاج السيارة في قرب وقت ممكن ،ولا احد يستطيع التكهن بموعد ظهور هذه السيارة بشكل مؤكد او دقيق، الا ان التوقعات تشير الى ان السيارة ستبدأ بالظهور فعليا في عام 2024 . 

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-