أخر الاخبار

شركة آبل تهنئ عشاقها بعيد الأضحى المبارك بإرسال تحديث نظام تشغيلها iOS 14.7

شركة آبل تهنئ عشاقها بعيد الأضحى المبارك بإرسال تحديث نظام تشغيلها iOS 14.7







 شركة آبل تهنئ عشاقها بعيد الأضحى المبارك بإرسال تحديث نظام تشغيلها iOS 14.7





عيد مبارك وكل عام وانتم بخير وصحه وعافيه، شاركت شركة آبل الامريكية بطريقتها  الخاصة تهنئة عشاقها بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال ارسال تحديث نظام تشغيلها الخاص بأجهزتها الذكية والإلكترونية خلال الساعات الماضية .

 والذي يحمل رمز ios14.7، و الذي بدأ بالفعل بالوصول إلى هواتف الايفون الايبادات الخاصة بشركة آبل الامريكية منذ الساعات الأولى من اول أيام عيد الأضحى المبارك، ويعد هذا التحديث من التحديثات الرئيسية لجميع أجهزتها  آبل من هواتف ذكية ولوحيات وشاشات تلفاز وساعات ذكية وغيرها من الأجهزة التي تعمل .


 

التحديث لا يحمل الكثير من المزايا الجديدة 






وتحديث نظام التشغيل ios14.7 لأجهزة شركة إبل لا يحمل الكثير من المميزات والخصائص الجديدة، إلا أنه يحمل العديد من المعاني العيدية لمحبي شركة آبل المنتشرين على مستوى العالم، ومن هم المزايا التي يضمها التحديث دعم تحسين بطارية  MagSafe الخارجية مع بعض الإصلاحات الطفيفة الأخرى.

 والتحديث رغم انه تحديث رئيسي إلا أنه لا يحمل الكثير من الخدمات الجديدة،  ويدعم تحديث نظام تشغيل ابل iOS 14.7 إدارة  المؤقتات على جهاز  HomePod، ويدعم التحديث خدمة معلومات جودة الهواء التي أصبحت متوفرة على تطبيقات  الطقس والخرائط المتوفرة حاليا في ست دول هي، فرنسا هولندا كوريا الجنوبية اسبانيا إيطاليا وكندا.


 

أصبح التحديث متاح لجميع المستخدم حول العالم 






كما يدعم التحديث الجديد لنظام التشغيل ios14.7 مكتبة البودكاست الذي يمكنك من خلالها  اختيار الذي ترغب في مشاهدته، وعلى المستخدمين الراغبين في تنزيل وتثبيت التحديث اخذ نسخة احتياطية ،
 من كل المعلومات التي تضمها أجهزتهم  ومن ، ثم الذهاب إلى إعدادات جهازك واختيار عام وتحديث البرامج، سيظهر لك مباشرة التحديث جاهز للتنزيل. وعلى المستخدمين تنزيل وتثبيت تحديث النظام.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-