أخر الاخبار

شركة إبل الامريكية تعمل على تطوير شاحن جديد خاص بالهواتف الذكية


شركة إبل الامريكية تعمل على تطوير شاحن جديد خاص بالهواتف الذكية

 تطوير شاحن جديد خاص بالهواتف الذكية 

دخلت شركة آبل الامريكية على خط تطوير شواحن جديدة خاصة  بالهواتف الذكية الرائد والمتوسطة والاقتصادية .

فبعد الأخبار والمعلومات التي تم تسريبها بأن سامسونج دخلت في  منافسة الشركات الصينية في تطوير شاحن سريعة جديد لبطاريات الهواتف  بقوة 65 واط.
 
ها هي التقارير والأخبار القادمة من الولايات المتحدة الامريكية التي تفيد بأن شركة إبل بدأت هي الأخرى  تخطط لتطوير شواحن سريعة لبطاريات لهواتفها الذكية،

 والتي سيتم اطلاقها مع الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة القادمة في أكتوبر القادم ايفون 13، وستكون بقوة 25 واط، طبعا ستباع  هذه الشواحن  بشكل منفرد في الأسواق.

وصلت شواحن شومي إلى 200 واط 

وتقتصر شواحن هواتف شركة إبل الأمريكية على شواحن بقوة 20 واط فقط، ويعد شاحن ابل الجديد الذي تعمل على تطويره لا يصل إلى نسبه 25%.

 من قدرات شواحن بطاريات هواتف الشركات الصينية التي وصلت إلى قدرات شواحنها إلى  200 واط، 

فيما شركة سامسونج تعمل على تطوير شاحن جديد وسريع بقدرة 65 واط وهذه يعني بأن شركة إبل لازالت متأخرة بخطوات كبيرة عن باقي الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية العالمية وملحقاتها.

 بالنسبة لانتقال إبل من  شاحن 20 واط إلى شاحن 25 يعتبر انجاز كبير لها على الأقل في الوقت المنظور.

من الصعب منافسة الشركات الصينية في الشواحن السريعة

ولكن يبدوا على أنه من الصعب على شركة إبل الأمريكية وحتى سامسونج الكورية الجنوبية مجارات الشركات الصينية في مجال سرعة شواحن الهواتف الذكية على المدى القريب ، 

فشركة شومي أعلنت خلال اليومين الماضيين عن شاحن خاص بالهواتف الذكية بقوة 200 واط ويستطيع شحن بطارية بسعة 5000 ملي أمبير  خلال 15 دقيقة فقط، في حين أعلنت شركة وان بلس عن شاحن بقدرة 166 واط، 

هذا إلى جانب شركات هواوي واوبو وفيفو التي تمتلك شواحن سريعة جدا لا تقارن بشواحن شركة آبل أو سامسونج، 

إلا أن أقدام إبل وسامسونج على تغيير خططتهم نحو العمل على تطوير شواحن الهواتف الذكية الخاصة بهم تعد خطوة إيجابية بحد ذاتها.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-