أخر الاخبار

شركة ابل الامريكية تعمل على الجيل الثاني من معالج M2 الذي من المتوقع اطلاقة في النصف الأول من العام القادم 2022


شركة ابل الامريكية تعمل على  الجيل الثاني من معالج M2 الذي من المتوقع اطلاقة في النصف الأول من العام القادم 2022




شركة ابل الامريكية تعمل على  الجيل الثاني من معالج M2 الذي من المتوقع اطلاقة في النصف الأول من العام القادم 2022 
 



كشفت العديد من التسريبات والمعلومات الجديدة الواردة من الولايات الامريكية التي, تشير الى ان شركة أبل تعمل على معالج جديد خاصة باللوحيات والحواسيب المحمولة , الذي سيحمل اسم ابل  M2 وسيكون خليفة للمعالج السابق الذي تم اطلاقة العام الماضي 2020  M1 الذي احدث في ذلك  ثورة ابتكارية  وتكنولوجية غير مسبوقة , في سوق المعالجات الرائدة ، عند اطلاقة الذي قامت بتصميمة وتصنيعه شركة إبل الامريكية بنفسها .

 والذي زودت به أجهزتها المتمثلة في ماك بوك  وأجهزة الإيباد برو الجديدة لعام 2020، الذين قدموا أداء قوي جدا غير مسبوق بفضل معالج M1 في مختلف الاستخدامات واستهلاك الطاقة، والذي تفوق على معالجات الشركات الأخرى ,المصنعة للمعالجات مثل إنتل وامد وغيرها من الشركات العالمية الأخرى. 





لن يستطيع أي معالج منافسته 




وذكرت التقارير والتسريبات التي بدأ تداولها منذ شهر تقريبا الى انه من  التوقع قدوم معالج ابل القادم M2 الذي سيكون جديد كليا  سيأتي , على أجهزة ماك الجديدة  من الجيل الثاني، الذي توقعت التقارير بان يتم إطلاق هذا المعالج الجبار في النصف الأول من العام القادم 2022. والذي سيتم تزويده بمواصفات وتقنيات عالية التقدم، لن يستطيع أي معالج آخر منافسته، ومن الأجهزة الجديدة التي سيتم تزويدها بمعالج ابل M2 القادم والجديد كليا هي أجهزة ماك بوك ، وماك بوك  آير،.




من المتوقع اطلاقة خلال النصف الأول من عام 2022




وفي حالة اطلاق الجيل الثاني من معالج شركة إبل الامريكية العملاقة   M2 خلال النصف الأول من العام القادم 2022 ، سيكون بمثابة ثورة تكنولوجية حقيقية في مجال المعالجات الخاصة بالحواسيب والايبادات المحمولة على مستوى العالم، ومع الإعلان عن الجيل الثاني من معالج ابل القادم،  تكون بذلك الشركة الأمريكية اعتمدت على نفسها بشكل كلي في تصميم وتصنيع معالجات أجهزتها من إيبادات وحواسيب محمولة وهواتف ذكية.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-