أخر الاخبار

آبل الامريكية تسجل براءتي اختراع لميزة الشحن العكسي و اللاسلكي


آبل الامريكية  تسجل براءتي اختراع لميزة  الشحن العكسي و اللاسلكي




 آبل الامريكية  تسجل براءتي اختراع لميزة  الشحن العكسي و اللاسلكي





أكدت العديد من المصادر والتقارير الواردة من الولايات المتحدة الامريكية , على ان شركة إبل الامريكية قامت مؤخرا , بتسجيل براءتي اختراع جديدتين كليا  خاصة بالشحن العكسي واللاسلكي للهواتف الذكية واللوحيات او الايبادات الذكية. وأظهرت العديد من الموقع المهتمة بأجهزة شركة إبل الامريكية ايباد ماك بوك يقوم بالشحن بالعكسي  لساعة إبل واتش.

 الامر الذي يؤكد بأن شركة إبل لديها عدة  براءات اختراع خاصة بالشحن العكسي، وهذا يؤكد بان شركة إبل ستضمن أجهزتها الذكية القادمة   تقنية الشحن العكسي موزعة على عدة أماكن في الجهاز الواحد  وليس في مكان معين،  كما  عملت بعض الشركات الأخرى المصنعة للأجهزة الذكية ،  الامر الذي يعد حلا مناسبا لشحن أكثر من جهاز واحد بنفس الوقت ومن جهاز واحد فقط أثناء الحاجة الطارئة لذلك.    



هذه التقنية ستمكن المستخدم من شحن أكثر من جهاز من جهاز واحد 







وتغني هذه التقنية او الميزة الجديدة المستخدمين من الاسلاك او الكابلات والمقابس الكهربائية الكافية للشحن ودون فصل أي جهاز لشحن لجهاز أخر وهذه التقنية او الميزة  الجديدة التي ستقدمها شركة إبل لأجهزتها الذكية القادمة او المستقبلية ، والتي ستدعم شحن الهواتف الذكية والساعات  والسماعات اللاسلكية عن طريق أجهزة آيفون الذكية  القادمة خلال العام الجاري 2021 .

 وهذا الامر سيجبر  شركة إبل على إيجاد بدائل الألمنيوم في تصنيع لوحياتها او أجهزتها التي تزويدها بالألمنيوم أثناء تصنيعها ، وهذا  يؤكد بان إبل ستعود الى البلاستيك في تصنيع أجهزتها في حالة ان قررت دعم هذه الأجهزة بتقنية الشحن العكسي او اللاسلكي. 





وتعد تقنية الشحن العكسي واللاسلكي من التقنيات القديمة 





وكانت العديد من الشركات العالمية المصنعة للهواتف واللوحيات الذكية قد استطاعت زودت أجهزتها الذكية الرائدة بتقنية او ميزة الشحن اللاسلكي والشحن العكسي منذ عدة سنوات وخاصة  عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي سامسونج والعملاق الصيني شركة هواوي وعدد من الشركات الصينية الصاعدة الأخرى التي استطاعت هي الأخرى،  توفير هذه الميزة الحديثة  لهواتفها الذكية، منذ عام 2019.

فيما تقوم بعض الشركات بتوسيع هذه الخدمة لتشمل بعض الهواتف الذكية المتوسطة مثل شركة سامسونج وشركة  ون بلس وشركة فيفو واوبو وهونر وغيرها من الشركات الأخرى  كون هذه  الميزة او التقنية أصبحت من أساسيات الهواتف الذكية الرائدة التي يجب على أي شركة مصنعة للهواتف الذكية القيام بها او تزويد هواتفها بها. 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-