أخر الاخبار

آسوس تطلق احدث واقوى حواسيبها المحمولة ذات الشاشة المزدوجة

آسوس  تطلق احدث واقوى حواسيبها المحمولة ذات الشاشة المزدوجة

 احدث واقوى حواسيب اسوس

تعمل شركة آسوس التايوانية بكل طاقتها على تعزيز تواجدها بسوق الصناعات الإلكترونيات والأجهزة الذكية  العالمية .

 من خلال إصدار او انتاج المزيد من الأجهزة الإلكترونية والذكية المختلفة والجديدة كليا بهدف مواكبة التطور الهائل الذي تشهده هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة.

 بالاضافة الى تزويد هذه الأجهزة بأحدث التقنيات والامكانيات والعتاد الداخلي القوي التي تلبي احتياجات ومتطلبات ورغبات المستخدمين او عملاء الشركة إلى جانب محافظة الشركة على مكانتها وحصتها  السوقية .

 ومن خلال هذا المقال سنستعرض أحدث ما أعلنت عنه شركة آسوس التايوانية  من حاسوب  محمول الذي يمتلك احدث التقنيات والامكانيات المتطورة. 

الحاسوب مصمم  لمحبي الألعاب القوية 

حيث أعلنت شركة آسوس عن احدث حواسيبها المحمولة الخاصة بالألعاب الذي يأتي تحت اسم  ROG Zephyrus Duo 15  ,

 في معرض برشلونه الدولي التكنولوجيا والتقنية CES 2021 , الذي تم تزويده بشاشتين، فالشاشة الأولى تأتي إلى  بحجم 15.6 انش وبدقة 4K وبتقنية معدل تحديث 120  جيجا هرتز , 

والشاشة الثانية قابلة للف او للإمالة بحجم 14 انش مدمجة في الجهة العلوية من لوحة المفاتيح وتأتي بدقة 11000في 3840 بيكسل، ويستطيع المستخدمين استخدام الشاشتين بنفس الوقت في تنفيذ مهمتين مختلفتين،

 وأكدت شركة آسوس بانها تعمل على تطوير تطبيق لتشغيل الألعاب جديد على غرار  تطبيق أدوبي.

ويأتي مزود الحاسوب بمعالج Ryzen7 5800H 


وتأتي أوقات  استجابة الحاسوب  تبلغ 3.5 ملي ثانية ويستطيع المستخدم الاختيار بين الشاشتين وتغيير معدل تحديث الشاشة من معدل تحديث 120 جيجا هرتز إلى معدل تحديث 300  جيجا هرتز. 

وتفيد شركة آسوس بانها قامت بتحديث نظام التبريد للحاسوب  ROG Zephyrus Duo 15 يعمل  من خلال تدفق الهواء بشكل اكبر من الإصدارات السابقة، ويعمل التصنيع الجديد في المحافظة او توفير  اكثر من 160 واط في الساعة الذي كانت   لمروحة تستهلكه البطارية.

 وتم تزويد حاسوب  ROG Zephyrus Duo 15 SE بمعالج Ryzen 7 5800H  ومعالج Ryzen 9 5900HX الجديد الذي يأتي بثمانية انوية ة بتبريد معدني سائل جديد مع وحدة معالجة الرسومات Nvidia GeForce RTX 3080، 

ويأتي سعر حاسوب  2900 دولار امريكي

كما تم تزويد حاسوب ROG Zephyrus Duo 15  بذاكرة وصول عشوائية رام   16 جيجا بايت او 32 جيجا بايت من نوع DDR4 وبتردد 3200   ميجا بيكسل  وسعة تخزين داخلية بحجم. 512 جيجا بايت من نوع SSD


 مع دعم التخزين الخارجي بذاكرة خارجية بسعة 16 جيجا بايت، حاسوب آسوس  Zephyrus Duo  SE واصبح الحاسوب الجديد متوفر على متجر شركة آسوس بسعر 2900 دولار امريكي.

 فيما لم تذكر الشركة موعد اطلاق الحاسوب في الأسواق العالمية ومنها العربية. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-