أخر الاخبار

لينوفو تطلق احدث حواسيبها اللوحية المتوسطة المدى تعرف على مواصفاته وسعره


لينوفو الصينية تطلق احدث حواسيبها اللوحية المتوسطة

  أحدث لوحيات لينوفو  

تعد شركة لينوفو الصينية واحدة من اهم واكبر الشركات الصينية المصنعة للأجهزة الإلكترونية بأنواعها .

وخاصة الحواسيب المحمولة والمكتبية والهواتف الذكية واللوحيات و التابلات على مستوى العالم، وتملك مكانة وحصة سوقية كبيرة جدا وفي مختلف الأسواق العالمية.

 وتواصل هذه الشركة  العمل على المحافظة على هذه المكانة والحصة السوقية التي تمتلكها  من خلال انتاج  المزيد من الأجهزة الإلكترونية المتطورة والابتكارية  التي تواكب التطور الهائل في مجال الأجهزة الذكية والحواسيب المحمولة تاب .

  ومن خلال هذا التقرير ستناول احدث اللوحيات المحمولة الحديثة  والامكانيات الراقية التي تم تزويد التاب الحاسوبي  بها، فإلى مضمون التقرير. 

يأتي الحاسوب اللوحي بنسختين مختلفين 

حيث كشفت شركة لينوفو الصينية خلال الساعات الماضية عن اخر اصدار من حاسوبها اللوحي الجديد الذي يأتي تحت اسم تاب بي 11 برو الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 قابل الترقية إلى آخر إصدار أندرويد 11 منه الفئة المتوسطة،

 والذي تم تزويده بشاشة من نوع اوليد بحجم 11.5 انش وهي شاشة كبير تضع الجهاز قريب من الحواسيب المحمولة، 

فيما يعمل الحاسوب بمعالج من نوع سناب دراجون 730G من شركة كوالكم الامريكية يعتبر من المعالجات المتوسطة القوية، ويأتي الوحي بإصدارين  مختلفين من حيث الرام. 

حيث تأتي النسخة الأولى من الحاسوب بذاكرة وصول عشوائية 4  جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وفيما تأتي النسخة الثانية من التاب بذاكرة وصول عشوائية 6 جيجا رام  وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت.

سعر أفضل لوحيات لينوفو 

وتدعم النسختين من التابلت توسعة التخزين الخارجية من خلال الذاكرة الخارجيةmicroSD، كما يدعم التاب قلم  Precision Pen  من لينوفو هو  اختياري أي بحسب احتياج او رغبة المستخدم الذي يكلف  65 دولار أمريكي .

 كما يدعم تأبلت لينوفو بي 11 برو لوحية مفاتيح اللاسلكية، فيما تم تزويد التاب اللوحي الحاسوبي الجديد بمكبرات صوتية رباعية من نوع  JBL مع دعم Dolby Atmos من أجل متعة الاستماع ، 

كما يضم اللوحي اتصال  واي فأي 5 وبلوتوث 5.0  إلى بالإضافة الى  منفذ USB 3.2 Type-C .

كاميرات الوحي 

 فيما تم تزويد الحاسوب اللوحي بكاميرا مزدوجة بظهرة  الأولى تضم  مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل والثانية بمستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل التي تدعم تقنية التركيز البؤري التلقائي والتركيز الثابت على التوالي،

 في حين تأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، وسيتم توفير اللوحي او التابلت بسعر  500 دولار امريكي للنسخة التي تأتي رام 4 جيجا بايت  و550 دولار امريكي للنسخة التي ستاتي برام 6 جيجا بايت.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-