أخر الاخبار

شومي الصينية تعمل على هاتف جديد متوسط المدى يحمل مواصفات قوية

 

شومي الصينية تعمل على هاتف جديد متوسط يحمل مواصفات قوية



 شومي الصينية تعمل على هاتف جديد متوسط المدى يحمل مواصفات قوية 




كشفت العديد من التقارير والمعلومات الواردة من الصين , بأن شركة شومي تعمل على هاتف جديد من الفئة المتوسطة القوية جدا , والذي يأتي تحت اسم ريدمي نوت 9T 4G وهو مختلف كليا عن سلسلة ريدمي نوت السابقة والذي يأتي بوزن 200 جرام وسمك 9 ملي .

ويدعم العديد من الألوان منها الرصاصي والأزرق، والهاتف مصنوع من البلاستيك، مع طبقة حماية للشاشة من زجاج جوريلا جلاس من الجيل الخامس , ويضم الهاتف شاشة  من نوع LCD بحجم 6.53 انش بدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400  بيكسل ، ويدعم الهاتف طبقة طاردة للمياه بحسب المعلومات الا ان الهاتف غير مضاد للمياه والاتربة باي معيار.






 الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل 





كما سيتم تزويد هاتف ريدمي نوت 9T بمعالج من نوع 800U من شركة ميديا تيك بمعمارية تصنيع 7 نانو متر . وهو سريع أثناء الاستخدام ، فيما سيدعم  الهاتف رامات 4 جيجا بايت او 6جيجا بايت من الجيل الرابع , وسياتي بسعة تخزين 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت وسيدعم سعة التخزين الخارجية من خلال إضافة ذاكرة خارجية .

 كما سيتم تزويد  الهاتف بنظام صوتي استريو وستاتي الكاميرات الخلفية بتصميم دائري الذي سيتم تزويده  بأربع كاميرات خلفية الكاميرا , الرئيسية ستاتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل , والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل  أيضا وهي للعمق.




سيدع  الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي امبير 


 



والكاميرا الامامية ستكون بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل  ،وتستطيع كاميرات هاتف شومي ريدمي نوت 9T  تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K بمعدل 30 اطار في الثانية ولن  يتم تزويد الكاميرات بتقنية التثبيت البصري او الرقمي ، وسيتم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 5000  ملي امبير في الساعة وتدعم الشحن بقوة 18 واط والبصمة تأتي مدمجة بزر الطاقة بجنب الهاتف .

وبحسب التسريبات سيتم اطلاق الهاتف خلال الشهرين القادمين من العام الجاري 2021 أي في نهاية فبراير او مارس القادمين، فيما لم تذكر التقارير والمعلومات السعر الذي سياتي به الهاتف ونوع الشاشة التي سيتم تزويد الهاتف بها، وتهدف شركة شومي من اطلاق هذا الهاتف منافسة الشركات الأخرى , المصنعة للهواتف الذكية المتوسطة مثل سامسونج وهواوي وغيرها من الشركات الأخرى.





 


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-