أخر الاخبار

شركة شومي الصينية تستعد لإطلاق لوحي جديد شومي مي باد 5 , ابرز مواصفاته


شركة شومي الصينية تستعد لإطلاق لوحي جديد شومي مي باد 5 , ابرز مواصفاته





شركة شومي الصينية تستعد لإطلاق لوحي جديد شومي مي باد 5 , ابرز مواصفاته 





شركة شومي الصينية واحدة من الشركات العملاقة المتخصصة في تصنيع للإلكترونيات والأجهزة الذكية بمختلف احجامها وفئاتها ومنها الرائدة والمتوسطة والاقتصادية والتي أصبحت تحتل المركز الثالث في هذا المجال التصنيعي الهام ، على مستوي العالم،  ولم تقف شومي عند هذا الحد بل تعمل على تكثيف نشاطها التصنيعي بشكل ملفت.


 فحسب المعلومات والاخبار فأن شركة شومي تعمل حاليا على جهاز لوحي جديد، يأتي تحت اسم شومي مي باد 5،  الذي سيدعم شاشة من نوع LCD وستكون مناسبه جدا لعشاق الألعاب ومشاهدة الفيديوهات أو المحتوى او الأفلام ، والتي تأتي بحجم 10.95 بوصة، وبدقة 2K وبمعدل تحديث 120 جيجا هرتز وبتردد لمس 240 هرتز .





ستدعم شاشة الوحي الكتابة بالقلم الذكي الخاص بشومي  







وستكون شاشة لوحي شومي مي باد 5 كاملة بدون قطع أو ثقب وستقوم شومي بوضع الكاميرا الامامية في إطار الشاشة الأمامي، كما تدعم شاشة لوحي شومي مي باد 5 الكتابة بالقلم الذكي الخاص بشومي، وهي أول ميزة جديدة تأتي على لوحيات شومي ، بدرجة 4099 تحسس للضغط ، وهذا يؤكد بأن شومي لديها قلم جديد لأجهزتها التي تدعم الكتابة بالقلم .

كما تدعم شومي لوحيها القادم بحسب التسريبات بسوفتوير معدل على واجهتها، mlul pAdos  هذا بالإضافة إلى أنه تم تسريب الاكسسوارات الخاصة بلوحي شومي  مي باد 5 , التي يظهر من خلالها بان كاميرات الوحي الخلفية ستاتي بنفس تصميم هاتف شومي مي 11 ,  ومن خلال كفر الوحي ولن يكون القلم مغناطيسيا.






يبدا سعر الوحي من 500 دولار امريكي 






فيما سيتم دعم لوحي شومي مي باد 5 بمعالج من نوع سناب دراجون 870 وهو احدث معالج متوسط لعام 2021 ويقدم أداء جيد في فئته، وسياتي لوحي شومي مي باد 5 بإصدارين الإصدار الأول  برام 6 جيجا وبسعة تخزين 128 جيجا بايت  والإصدار  الثاني برام 8 جيجا بايت وبسعة تخزين 256 جيجا بايت،  وسيضم الوحي نظام صوتي مكون من أربع سماعات محيطي .

 الا ان الوحي بحسب الأخبار لن يأتي بمدخل 3.5 ملي الخاص بسماعات الاذان، وسيدعم الوحي بطارية بقوة 8000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط يقوم بشحن بطارية الوحي خلال ساعة و40 دقيقة.
 فيما أشارت المعلومات بان الوحي سيتم اطلاقة في النصف الثاني من شهر أغسطس القادم2021 بسعر يبدأ من 500 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-