https://welltodo-type.com/bl3hV.0-Pd3LpIvIbRmKV-JTZaDG0y1xMtzmkK5jM/j/Y/0DLjT/UozgODTBk/yON/juUI مراجعة تفصيلية لمواصفات ومزايا وسعر هاتف شركة انفنكس نوت 8
📁 آخر الأخبار

مراجعة تفصيلية لمواصفات ومزايا وسعر هاتف شركة انفنكس نوت 8

مراجعة تفصيلية لمواصفات ومزايا وسعر هاتف شركة انفنكس نوت 8

 



مراجعة تفصيلية لمواصفات ومزايا وسعر هاتف شركة انفنكس نوت 8 






يعد هاتف شركة  انفنكس نوت 8 من الهواتف الاقتصادية او المتوسطة المواصفات والمميزات والرخيص الثمن، والذي يأتي بتصميم جميل وبجسم من البلاستيك ويضم شاشة من نوع LCD بحجم 6.95 انش بدقة اتش دي بلس وهي بزاوية عريض وممتازة ،  وسطوع الشاشة جيده , وتعمل تحت اشعه الشمس بشكل ممتاز  والشاشة مناسبة لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو هات وهواه الألعاب فالهاتف يشغل معظم الألعاب القوية وذلك بفضل المعالج الذي تم تزويده به. 
حيث يأتي الهاتف بمعالج من شركة ميديا تيك من نوع هيلو جي 80، كما يأتي الهاتف بمنفذ سماعات الاذان  3.5 ملي ومكي فونات  استريو. 





تم تزويد الهاتف ببطارية بقوة 5200 ملي أمبير  





كما تم تزويد هاتف انفنكس نوت 8 المتوسط بذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، كما تم دعم هاتف انفنكس نوت 8 بطارية بقوة 5200 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 18 واط ، وتقدم البطارية أداء قوية جدا حيث تعمل لمدة يوم كامل من الاستخدام القوي ويوم ونصف من العمل المتوسط وتدوم يومان في حالة الاستخدام الخفيف وذلك يعود  الى حجم البطارية الكبير ومعالج هاتف الذي  يحافظ على طاقة أثناء استخدام الهاتف المكثف واثناء الألعاب  .

 ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 10 من شركة جوجل الامريكية وواجهة انفنكس التي تشهد تحسن متواصل الانها محشوة بالتطبيقات المثبتة بشكل مسبق على الواجهة ،   ولم يتم تسجيل أي مشاكل في الهاتف أثناء الاستخدام وذلك بفضل المعالج الجيد للهواتف من هذه الفئات المتوسطة  والاقتصادية.




يأتي سعر الهاتف 195 دولار امريكي 





ويقدم هاتف انفنكس نوت 8 يقدم أداء متوسط عالي جدا أثناء مختلف الاستخدامات وخاصة أثناء ممارسة الألعاب والتطبيقات الأخرى، كما تم تزويد هاتف انفنكس نوت 8 بأربع كاميرات خلفية الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 64 جيجابايت ويعد اداءها في التصوير جيدة جدًا مقارنه مع سعر الهاتف . فيما الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 5 ميجا بكسل وهي عريضة الزاوية والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الرابعة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق ، 
فيما تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة الأولى بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل تقدم أداء مقبول.

 ومن إيجابيات هاتف انفنكس بطاريته قوية، وسماعات الهاتف استريو ،ويقدم الهاتف أداء قوي في الألعاب. وحجم شاشة  الهاتف عملاق جدا، واجهة المستخدم الخاصة بشركة انفنكس مقبولة الا انها محشوة بالتطبيقات. وتم توفير الهاتف بسعر 195 دولار امريكي.
تعليقات