أخر الاخبار

شركة هونر تحدد يوم 12 من أغسطس القادم موعد الكشف عن افضل الهواتف الذكية سلسلة هواتف ماجيك 3 الرائدة


شركة هونر تحدد يوم 12 من أغسطس القادم




شركة هونر تحدد يوم 12 من أغسطس القادم موعد الكشف عن افضل الهواتف الذكية سلسلة هواتف ماجيك 3  الرائدة 





بعد استقلال شركة هونر الصينية عن شركة هواوي، تمكنت من التخلص من العقوبات الأمريكية المفروضة على هواوي، وبدأت في طرح العديد من الهواتف الذكية، التي تشمل جميع الخدمات الامريكية  وخاصة تطبيقات شركة جوجل، وكانت بداية هونر مع إطلاق  افضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة التي تحمل معالج من نوع سناب دراجون 778 جي. والآن  نمتلك العديد من التقارير والأخبار التي تؤكد أن شركة هونر تستعد حاليا للكشف عن العديد من افضل الهواتف الذكية الرائدة القادمة في الشهر القادم أغسطس 2021. 






ستأتي السلسة تحت أسم هونر ماجيك 3 







حيث حددت شركة هونر الموعد الرسمي لإطلاق هذه الهواتف بيوم الثاني عشر من شهر أغسطس القادم 2021 ولم يعد يفصلنا عن  الموعد الا 26 يوم فقط، وستأتي الهواتف التي تستعد هونر لإطلاقها  تحت أسم هونر ماجيك 3 وهي من الهواتف الرائدة التي تأتي تحت هذا الأسم ، إلا أن الدعوة الخاصة  بالحضور التي أرسلتها هونر للصحفيين لا تحميل أي تفاصيل عن مواصفات ومميزات الهواتف التي ستقوم بإطلاقها في  12 أغسطس القادم، غير أن الدعوة تلمح إلى الهواتف القادمة ستكون   عدساتها الرئيسية واسعة جدا. وهذا يعني بأن سلسلة هواتف هونر ماجيك 3 ستقدم أداء قوي جدا في مجال التصوير الإلكتروني والرقمي.  




ستدعم افضل الهواتف معالج سناب دراجون 888 بلس 






في حين أن دعوة الحضور لفعاليات إطلاق افضل الهواتف لشركة هونر ماجيك 3 لم تعطي أي معلومات أو تفاصيل عن بقية المواصفات والامكانيات ,التي ستحملها افضل هذه الهواتف الذكية الرائدة القادمة بقوة. الا انه من خلال التقارير التي تم تسريبها خلال الأسابيع الماضية، التي تفيد بأنه سيتم تزويد افضل الهواتف ماجيك 3  بمعالج من نوع سناب دراجون 888 بلس.

 وهو أحدث معالج رائد يتم إطلاقة خلال العام الجاري 2021, لهذا من المتوقع أن تحدث  هذه الهواتف , نقلة نوعية في قدرات المعالج والكاميرات التي سيتم تزويد هذه السلسلة بها.

 

سيتم موافاة زوار المدونة بها




وخلال الأيام القادمة التي ستسبق يوم الإعلان الرسمي عن افضل الهواتف الذكية لعام 2021 من شركة هونر تسريب ,العديد من  المعلومات الخاصة  بالمواصفات والمميزات التي ستدعمها افضل هذه الهواتف الذكي . وسيتم موافاتكم بها أولا بأول. 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-