أخر الاخبار

شركة إنفينيكس تنفرد بابتكار اسرع شاحن للهواتف الذكية لعام 201 على مستوى العالم بقدرة 160 واط

شركة إنفينيكس تنفرد بابتكار اسرع شاحن للهواتف الذكية لعام 201 على مستوى العالم بقدرة 160 واط







شركة إنفينيكس تنفرد بابتكار اسرع شاحن للهواتف الذكية لعام 201 على مستوى العالم بقدرة 160 واط 





 تتنافس الشركات المصنعة للهواتف الذكية وملحقاتها على احدث الابتكارات المتطورة في مجال إنتاج شواحن الهواتف الذكية بقدرات عالية على شحن بطاريات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية بشكل غير مسبوق.
 وتأتي الشركات الصينية في مقدمة هذه الشركات التي تفوقت في هذه الابتكارات الحديثة التي ساهمت بشكل كبير جدا في رفع قدرات شحن بطاريات الهواتف الذكية ، من خلال  عدة مراحل بدأت من 15 واط وارتفعت إلى 25 و30 واط ومن ثم إلى 33 و45 و 60 واط  و65 واط، حتى وواصلت هذه الابتكارات الخاصة بشحن الهواتف الذكية التي تشهد تطورا من وقت إلى آخر حتى  وصلت  قدرات الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية إلى 100 واط و120 واط.




 


إنفينيكس تبتكر شاحن لبطاريات الهواتف بقوة 160 واط 






ولم تكتفي الشركات المصنعة للهواتف الذكية وملحقاتها إلى هذا الحد من الابتكارات والتطور في مجال الشحن السريع البطاريات الخاصة بالهواتف الذكية بمختلف فئاتها واحجامها , واستطاعت مؤخرا شركة إنفينيكس ابتكار وتطوير تقنية جديدة لشحن السريع  بقدرة غير مسبوقة من قبل من أي شركة أخرى.

على مستوى العالم التي وصلت إلى 160 واط،  ومن خلال هذا الابتكار لهذه التقنية الجديدة المتطورة التي تستطيع من خلالها شحن بطارية هاتفك بقوة 4500  ملي أمبير  خلال 11 دقيقة فقط، ويعد هذا الإنجاز في هذا المجال نقلة نوعية وفريدة في شحن بطاريات الهواتف الذكية ,الذي انفردت به شركة إنفينيكس عن بقية الشركات الأخرى , 

التي كان لها دور كبير تطوير هذه الابتكارات والتقنيات الخاصة بالشحن السرية لبطاريات الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية. 

وهذه الخطوة من شركة إنفينيكس ستعجل الشركات المنافسة الأخرى , الاستمرار على مواصل العمل  لابتكار وتطوير المزيد من تقنيات  الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية.




 


 سامسونج وإبل لازلت تستخدم 20 واط و25 واط  







فمن الغريب على أن الشركات الصينية وصلت إلى هذه المراحل المتطورة من   الابتكارات والتطوير لسرعة شحن بطاريات الهواتف الذكية المختلفة بالعالم، فيما الشركات المصنعة للهواتف الذكية العملاقة أو الكبرى على مستوى العالم،  مثل شركة سامسونج الكورية الجنوبية وشركة إبل الامريكية الازالة تستخدم شواحن بقدرة 20 واط و25 واط ، لجميع أجهزتها المحمولة.

فشاحن شركة إنفينيكس السريع يضم العديد من الخلايا التي تأتي تحت رمز 8C التي تمتلك قدرات عالية للمقاومة الداخلية للبطارية والقدرة على التعامل مع التيارات الكهربائية للشحن والتفريغ  الفائقة السعات ، هذا بالإضافة إلى أن بطارية إنفينيكس تعطيك مقاومة داخلية أصغر بنسبة 18 % من بطارية 6C  التي تأتي على شاحن شركة اوبو الذي يأتي بقدرات 125 واط .

فيما سرعة الشحن بقوة 160 واط، الذي  يدعم  الشاحن مزايا يو اس بي تايبسي  ويو اس بي  PD ويو اس بي بور حتى  100 واط، وفيما يخص ارتفاع درجة حرارة البطارية أثناء الشحن بشاحن 160 واط قالت شركة  إنفينيكس تم تسجيل حرارة بقدر 40.5C وكان هذا مع اقتراب اكتمال الشحن .
 
وفي الختام يعد ابتكار وتطوير شركة إنفينيكس بشاحن بهذا القدر من القوة إنجاز غير عادي في تصنيع شواحن الهواتف الذكية لعام 2021.



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-