أخر الاخبار

شركة مايكروسوفت تعمل التحديث الرئيسي الثاني لويندوز 10 21H2 وسيدعم بعض مميزات ويندوز 11

شركة مايكروسوفت تعمل التحديث الرئيسي

 



شركة مايكروسوفت تعمل التحديث الرئيسي الثاني لويندوز 10 21H2   وسيدعم بعض مميزات ويندوز 11 







كشفت العديد من التقارير والأخبار القادمة من الولايات المتحدة الامريكية ، التي تؤكد على أن شركة مايكروسوفت، بدأت العمل على التحديث الرئيسي الجديد  لنظام تشغيلها العالمي ويندوز 10  الخاص بالحواسيب الذكية للنصف الثاني من العام الجاري 2021 ، الذي تقوم بأصدره رسميا في شهر أكتوبر من كل عام. وأشارت التقارير الإخبارية إلى أن تحديث النصف الثاني الرئيسي لعام 2021  يحمل العديد من الخدمات والمميزات الجديدة والإصلاحات وسد بعض الثغرات الأمنية وغيرها من المزايا الجديدة .
 
و يأتي تحديث النصف السنوي  لويندوز 10  لعام 2021, بعد مرور أسابيع فقط من إعلان شركة مايكروسوفت عن نظام تشغيلها الجديدة ويندوز11 الذي سيتم ، ارساله إلى كافة الأجهزة التي تمتلك التقنيات والقدرات البرمجية الحديثة التي تتوافق مع إمكانيات وقدرات النظام الجديدة ويندوز11، في شهر أكتوبر القادم أيضا.   





سيدعم التحديث الجديد بعض مزايا ويندوز 10 






وأكدت التقارير بأن التحديث القادم لويندوز 10 سيحمل رمز 21H2, و سيتم إطلاقه في أكتوبر القادم 2021, وسيكون هذا التحديث أفضل تحديث يشهده ويندوز 10، كونه سيأتي بالعديد من المميزات والخصائص والخدمات التي تأتي على ويندوز11, والتحديث المنتظر من ويندوز 10 الذي يضم إصدار معاينة 19044.1147, بحسب تأكيد شركة مايكروسوفت نفسها، فإن التحديث الجديد لنظام ويندوز 10 سيدعم هيالو Hello للأعمال الخاص بالنشرة التي تعمل خلال دقائق فقط .

فيما أشارت مايكروسوفت إلى أن التحديث القادم 21H2 سيأتي ببعض الترقيات أو الخدمات الجديدة وبعض الإصلاحات ، ومنها إصلاح مشكلة searchindexer وإصلاح مشكلة عدم فتح الألعاب من سطح المكتب.


 



التحديث سيعمل على إصلاح بعض الأخطاء في النظام







كما تم استحداث وظيفية جديدة في تحميل الأنشطة بالمخطط الزمني أو الوقتي Timeline أي في حالة مزامنه نشاطك من خلال اجهزتك باستخدام حسابك مايكروسوفت فيمكن تحميل نشاطك، ثم سيعمل التحديث على إصلاح مشكلة فقدان مستكشف الملفات التركيز عند استخدام محرك الأقراص الخاصة بالشبكة، وكما سيعمل التحديث على إصلاح توقف مستكشف الملفات إكسبلور.

 بالإضافة إلى  إصلاح توقيت القياس لسجل نهج المجموعة، والتي تتسبب في تعذر  معالجة نهج المجموعة، وتم إصلاح مشكلة إعادة إنشاء عوامل التصفية دبلو اف بي، وإصلاح خدمة ام دي ام.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-