أخر الاخبار

مراجعة احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة هواوي نوفا 8 SE Life


مراجعة احدث الهواتف الذكية المتوسطة من  شركة هواوي نوفا 8 SE Life


مراجعة احدث الهواتف الذكية المتوسطة من  شركة هواوي نوفا 8 SE Life 




بصورة مفاجئة وغير متوقعة أعلنت شركة هواوي الصينية خلال الساعات الماضية عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة الذي ينتمي إلى سلسلة هواتف نوفا الشهيرة من شركة هواوي عملاق التكنولوجيا العالمي، ويحمل احدث الهواتف الذكية المتوسطة العديد من التحسينات والتطورات الداخلية الكبيرة المتناسبة مع فئته السعرية .


ويأتي الجهاز الجديد من هواوي تحت اسم هواوي نوفا 8 اس أي لايف  Nova 8 SE Life, ويضم شاشة من نوع LCD بحجم 6.6 إنش بوضوح فل اتش دي بلس، تدعم تقنية اتش دي ار 10 HDR0, وتأتي شاشة الهاتف بثقب للكاميرا الأمامية، وكما يدعم الهاتف معالج من هواوي كيرين 710A الذي يقدم أداء جيد في مختلف الاستخدامات للهاتف ومنها الألعاب ومشاهدة الفيديوهات أو الأفلام.




يعمل احدث الهواتف الذكية المتوسطة بنظام التشغيل هارموني أو اس 2 




ويتميز احدث الهواتف الذكية المتوسطة من هواوي نوفا 8 اس أي لايف ، بذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت، وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وثلاث كاميرات خلفية الأساسية بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل من نوع ماكرو والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل أيضا للعزل.

 ويمتلك احدث الهواتف الذكية المتوسطة من هواوي نوفا 8 اس أي لايف بطارية بقوة 4000 ملي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بسعة 40 واط، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل هارموني أو اس الإصدار الرسمي الثاني 2.



 

يحمل احدث الهواتف الذكية المتوسطة احدث التقنيات



وتم تزويد أحدث الهواتف الذكية المتوسطة بالعديد من التقنيات المتطورة ، منها تقنية الوأي فأي وتقنية البلوتوث وتقنية NFC ومنفذ سماعات الاذان 3.5 ومنفذ تايبسي، ويدعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة العديد من الألوان منها الأسود والفضي.

 وتم توفير الهاتف على موقع شركة هواوي في الصين بسعر 295  دولار أمريكي، هذه كانت مراجعة لأهم ما يحمله احدث الهواتف الذكية المتوسطة نوفا 8 SE من مزايا وعتاد داخلي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-