📁 آخر الأخبار

مراجعة إمكانيات وعتاد قدرات احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شومي بوكو X3 GT


مراجعة  إمكانيات وعتاد قدرات احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شومي بوكو X3 GT




مراجعة  إمكانيات وعتاد قدرات احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شومي بوكو X3 GT 




شركة شومي الصينية العملاقة بعد إزاحتها لشركة إبل  الأمريكية من المركز الثاني في تصنيع وشحن وبيع الهواتف الذكية على مستوى العالم ها هي تواصل العمل بكل إمكانيات  وقدراتها على إنتاج وإطلاق المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة، وبشكل متواصل بهدف السيطرة على الأسواق العالمية ومنافسة شركة سامسونج الكورية الجنوبية على المركز الأول، وربما إزاحتها، خلال الفترة القادمة، وفي إطار الحديث عن هذه الشركة التي كشفت خلال الساعات الماضية عن احدث الهواتف الذكية المتوسطة، بوكو    X3 TG الذي سنتناول اهم الإمكانيات والقدرات الداخلية التي سيأتي بها. 





معالج من ميدياتيك  Dimensity 1100





فهاتف شركة شومي الصينية الذي كشفت عنه خلال الساعات الماضية يأتي بالعديد من المواصفات والمزايا التي تفرض نفسها على المستخدمين والمتابعين لمنتجات هذه الشركة التي تحاول الصعود بقوة إلى القمة في هذا المجال التصنيعي العالمية. ومن أهم هذا المواصفات.
المعالج الذي يأتي به احدث الهواتف الذكية بوكو X3 GT الذي يأتي  من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع Dimensity 1100 الذي يدعم معمارية تصنيع 6  نانو متر وثماني النوى بتردد 2.6 جيجا هرتز ، وبطاقة رسوميات من نوع مالي جي 77 ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G.  




الشاشة تدعم تردد 120 جيجا هرتز 






ويضم احدث الهواتف الذكية المتوسطة بوكو X3 TG شاشة من نوعLCD بحجم 6.6 انش بدقة  فل اتش دي بلس و بأبعاد 20.9 ,و تستحوذ الشاشة على 85% من الواجهة الأمامية للهاتف تدعم الشاشة  درجة سطوع الشاشة 450 نت او شمعة وتعمل بمعدل تحديث120 جيجا هرتز وخاصة HDR 10.

 ويزن حوالي 193 جرام، وتم حماية الشاشة بطبقة حماية من زجاج جوريلا جلاس من الجيل السابع والإطار من الألومنيوم والظهر من البلاستيك, احدث الهواتف الذكية المتوسطة بوكو X3 TG يضم ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت وسعة 256 جيجا بايت 




يبدأ سعر الهاتف 320 دولار امريكي 





كما يأتي احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شومي بوكو X3 TG بثلاث كاميرات خلفية الأساسية بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8, والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 , الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4, والكاميرا السلفي بمستشعر بدقة 16 ميجا بكسل  بفتحة عدسة F/2.5, الكاميرات تدعم تقنية التركيز التلقائي.
 فيما يدعم احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شومي بوكو X3 TG العديد من التقنيات منها تقنية الدفع NFC والوأي فأي من الجيل السادس وتقنية البلوتوث 5.2 وبصمة الأصابع في جنب الهاتف ، وجي بي سي .

 ويدعم شريحتي اتصال، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم 12.5، ويمتلك الهاتف بطارية بقوة 5000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، وسيتم توفير الهاتف بسعر 320  دولار.




تعليقات