أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر افضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40 5G الذي تم اطلاقة خلال الساعات الماضية


مراجعة مواصفات وسعر افضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40  5G






مراجعة مواصفات وسعر افضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40  5G الذي تم اطلاقة خلال الساعات الماضية 







بعد العديد من التسريبات والمعلومات والتقارير التي استمرت لعدة أسابيع حول هاتف هونر V40  5G المتوسط والتكهنات التي رافقت تلك التسريبات  بالمواصفات والمميزات التي سيتم تزويد هذا الهاتف المتوسط بها ومنها على سبيل المثال، أن الهاتف سيحمل جميع خدمات وتطبيقات شركة جوجل الامريكية وغيرها من الخدمات الامريكية التي كانت محظورة على شركة هونر قبل انفصالها عن شركة هواوي . 

حيث أعلنت شركة هونر الصينية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي  عن أحداث وأفضل الهواتف الذكية المتوسطة الذي يأتي تحت اسم هونر V40 5G، ويحمل العديد من المزايا والعتاد القوي مقارنة بسعره الذي تم إعلان.




 بعض مواصفات ومزايا افضل الهواتف الذكية المتوسطة 






جاء إعلان شركة هونر الصينية عن أفضل الهواتف المتوسطة هونر V40 5G خلال الساعات الأولى من اول أيام عيد الأضحى المبارك. والذي يضم شاشة من نوع سوبر اموليد من شركة سامسونج بحجم 6.72 بوصة  منحنية من جوانبها بدقة فل اتش دي بلس وبمعدل تحديث للشاشة 120 جيجا هرتز.

 ويدعم معالج من نوع Dimensity 1000بلس من شركة ميدياتك التايوانية، الذي يقدم أداء جيد في الأجهزة المتوسطة،  كما تم تزويد أفضل الهواتف هونر V40 5G بخيارين من الرام الخيار الأول 8 جيجا بايت والخيار الثاني 12 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت و256 جيجا بايت.




 
يبدأ سعر افضل الهواتف الذكية المتوسطة من 560 دولار 




 

ويمتلك أفضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40 5G,  ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل والثاني بدقة 8 ميجا بكسل والثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل،  فيما تم تزويد أفضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40 5G بكاميرتين أمامية الكاميرا الأولى بدقة 32 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بدقة 16 ميجا بيكسل.

  جميع الكاميرات الخلفية والسلفي تقدم أداء جيد جدا في التقاط الصور مقاطع الفيديو، ويدعم افضل الهواتف الذكية المتوسطة هونر V40  5G , مستشعر بصمة الأصابع تحت الشاشة، وبطارية بقوة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن بقوة 66 واط والشحن اللاسلكي بقوة 55 واط والشحن العكسي بقوة 5 واط ، طبعا الهاتف يحمل كافة خدمات شركة جوجل الامريكية ومنها نظام التشغيل  أندرويد 11  ويبدأ سعر الهاتف من 560 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-