أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب شركة ايسر المحمولة الراقية وعالية الجودة


مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب شركة ايسر المحمولة الراقية وعالية الجودة


 مراجعة مواصفات وسعر احدث حواسيب شركة ايسر المحمولة الراقية وعالية الجودة 




شركة إيسر واحدة من اهم واكبر الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة على مستوى العالم وذلك لما تقدمة من حواسيب محمولة او مكتبية راقية التصنيع والجودة ، الى جانب تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات والعتاد الداخلي القوي لهذه الأجهزة الإلكترونية المتطورة والابتكارية بالإضافة الى التصميم العصري والمثالي الجذاب لهذه الحواسيب التي تتناسب مع مختلف الاستخدامات والاعمال العادية الخفيفة او القوية.

  ومن خلال هذا المقال سنتناول اخر او احدث ما توصلت اليه شركة إيسر من تكنولوجيا وابتكارات في مجال الحواسيب المحمولة الذي تم أطلاقه او الكشف عنه قبل انطلاق فعاليات  معرض برشلونه الدولي CES 2021.




حاسوب يعمل بخيارين من معالج امد وخيارين من الرام 



حيث كشفت  شركة إيسر الصينية عن احدث حواسيبها المحمولة الراقية الذي يحمل اسم كروم بوك Chromebook 514 , الذي تم تزويده بمعالج من نوع Ryzen من شركة امد الذي يأتي لأول مره ضمن سلسلة حواسيب كروم بوك , من إيسر التي تعمل بنظام التشغيل  كروم، ولتميز شركة إيسر هذا النوع من الابتوبات المحمولة .

 وخاصة وان الحاسوب يأتي مع بمعالج الرسوميات  Radeon Vega ,ويضم حاسوب إيسر الجديد تصميم راقي وخفيف الوزن بنظام 2x1 والذي يأتي مع خيارين من معالجات امد AMD المتمثلة في Ryzen 7 3700C و Ryzen 5 3500C. الذين تم تزويدهم   بمعالج رسومات Radeon Vega مدمجة في نفس المعالج الجديد الرئيسي، ويأتي الحاسوب مع خيارين من ذاكرة الوصول العشوائية الرام 4 جيجابايت أو 16 جيجا بايت.


 


تدعم  الحاسوب جميع منافذ لإدخال وإخراج  



كما يأتي الحاسوب بنسختين من  سعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت من نوع eMMC أو 256 جيجابايت من نوع SSD، كما تم تزويد الحاسوب بشاشة من نوع LCD بحجم 14 انش وبدقة فل اتش دي بلس 1,920×1,080، وتم حماية الشاشة طبقة زجاج جوريلا جلاس من الجيل الثالث Gorilla Glass 3 المقاوم للخدش.

 فيما تم تزويد حاسوب كروم بوك 514 ببطارية بقوة 42 واط . التي تستطيع العمل لأكثر من عشر ساعات دون شحن. وتم تزويد الحواسيب بعدة منافذ منها منفذ  USB C. ومنفذ USB 3.2 من الجيل الأول ومنفذ microSD لبطاقات الذاكرة الخارجية، ومنفذ HDMI.

كما يضم الحاسوب ميكروفون مزدوج، وكاميرا بدقة HD، و بلوتوث 5.0 و واي فأي 5.




يبدأ سعر الحاسوب من 480 دولار 



وسيتم توفير حاسوب شركة إيسر الجديد كليا  كروم بوك , منذ بداية الشهر القادم فبراير في أسواق الولايات المتحدة الامريكية كندا بسعر 480 دولار امريكي. 

فيما سيتم توفير الحاسوب في دول الاتحاد الأوروبي في مطلع مارس القادم بسعر يبدأ من 535 دولار امريكي وسعر 755 دولار وسعر 800 دولار  امريكي بحسب الرام والسعة التخزينية للحاسوب، فيما سيتم توفير الحاسوب في أسواق العربية خلال منتصف شهر مارس القادم بنفس أسعار الأسواق الأوروبية.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-