أخر الاخبار

مراجعة مواصفات وسعر احدث سماعة اذان من شركة ال جي LG TON EFree FN7


مراجعة مواصفات وسعر احدث سماعة اذان من شركة  ال جي  LG TON EFree FN7




مراجعة مواصفات وسعر احدث سماعة اذان من شركة  ال جي  LG TON EFree FN7





بدأت سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة المصنعة من قبل شركة ال جي LG الكورية الجنوبية , التي تحمل اسم إل جي LG TON EFree FN7 , بالوصول إلى أسواق الدول العربية ومنها الأسواق الخليجية والتي تتميز بالعديد من الإمكانيات والقدرات والمزايا الجديدة والفريدة منها الذكاء الصوتي والتنظيف بالأشعة فوق البنفسجية لإعطاء المستخدم الراحة والطمأنينة، بالإضافة إلى تجربة صوتية عالية الجودة والاحترافية.

 وخاصة بعد ان تم تزويدها بتقنيات وتكنولوجيا شركة ميريديان البريطانية المصنعة للصوتيات المختلفة ومنها سماعات الأذان ، والتي تعد شريكة أساسية لشركة إل جي الكورية الجنوبية في مجال الصوتيات ذات الدقة والنقاء والوضوح العالي ، التي تعطي المستخدم تجربة صوتية غير مسبوقة سماعات الأذن.




 

تعطي السماعة صوت قريب للطبيعي 






كما تستطيع سماعات الأذن لشركة إل جي اللاسلكية أن تعطي المستخدمين أداء صوتي واقعي أو قريب جدا إلى الصوت الطبيعي، بفضل تقنية معالجة التنبيهات الرقمية، وهي تقنية عالية الجودة والتطوير ، التي تعمل على تطويرها شركة ميريديان أوديو البريطانية منذ عقدين ونصف. 

كما تعمل هذه التقنية على منع أو الحد من تداخل الإشارات بين القنوات الصوتية اليمني واليسرى للسماعة الاذان ، الأمر الذي يجعل المستخدم يتمتع بأداء صوتي عالي الواقعية. او الى اقرب نسبة للصوت الطبيعي. 
 




السماعة تقوم بتنظيف البكتريا بالأشعة فوق البنفسجية 






ومن أهم مميزات ومزايا سماعات الأذن اللاسلكية لشركة إل جي TON EFree FN7 , عند تشغيل عملية شحن السماعة  تستخدم تقنية UVnano ، المصنعة من قبل إل جي لتنظيف سماعات الأذان من البكتيريا وغيرها،  باستخدام الأشعة فوق البنفسجية ، والتي تساعد على المحافظة على نظافة اذان المستخدمين من خلال قتل 99% من البكتيريا والمكورات العنقودية وغيرها، 

فيما تم تصميم سماعات الأذن اللاسلكية إل جي لتوفير سهولة وراحة الاستخدام، وذلك يعود لتوزيع زن السماعة على الجانبين، ويمكن للسماعة العمل لمدة 20 ساعة بدون شحن، وتدعم السماعة تقنية مقاومة لرذاذ المياه والعرق أثناء التمارين الرياضية.

 
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-