أخر الاخبار

سامسونج تبدأ بالاستعدادات لأطلاق عدد من أجهزة الإلكترونية في أغسطس القادم منها جلاكسي زد فولد 3 وجلاكسي زد فليب 3


سامسونج تبدأ بالاستعدادات لأطلاق عدد من أجهزة الإلكترونية في أغسطس



سامسونج تبدأ بالاستعدادات لأطلاق عدد من أجهزة الإلكترونية في أغسطس القادم منها جلاكسي زد فولد 3 وجلاكسي زد فليب 3  






 كشفت المزيد من الأخبار  والمعلومات  الأتية من كوريا الجنوبية التي تؤكد بأن  شركة سامسونج تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة الإلكترونية ومنها الجيل الجديد من هواتفها الذكية الرائدة القابلة للطي وساعاتها الذكية  الجديدة خلال الشهر المقبل أغسطس من العام الجاري 2021, في حدث خاص بسامسونج سيكون تحت شعار  جلاكسي Unpacked.


وأكد موقع Ddaily اليومي الكورية الجنوبية المتخصص في اخبار التقنية، على أن شركة سامسونج ستقوم بالإعلان عن عدد من الأجهزة التكنولوجية،  الذي سيكون من أهمها هواتف سامسونج الرائدة القابلة للطي، جلاكسي زد فولد 3 و جلاكسي زد فليب 3.






سيتم اطلاق ساعتين وسماعتين للاسلكية 





كما ستقوم سامسونج أيضا بالكشف عن ساعتين ذكيتين  جديدة هي جلاكسي و اتش 4 اكتف وساعة واتش 4 العادية، كما ستقوم سامسونج بالكشف عن سماعتين اللاسلكية هي جلاكسي Buds2 وتوقع موقع Ddaily عن يتم إطلاق هذه الأجهزة الإلكترونية في الحادي عشر من الشهر القادم أغسطس 2021.

 وكانت الأخبار والمعلومات المسربة التي ذكرت بعض المواصفات والامكانيات التي ستأتي بها الأجهزة الإلكترونية والذكية التي سيتم الإعلان عنها في أغسطس القادم، ومنها أن جلاكسي زد فولد 3 سيدعم القلم لسامسونج الذكي s Pen, كما ستكون شاشة جلاكسي زد فليب 3 أكبر حجما،  فيما ستعمل ساعات سامسونج واتش 4 القادمة بنظام التشغيل جوجل Ddaily أو اس.






سامسونج لن تطلق جلاكسي اس21 FE






كما ذكر الموقع الكوري المتخصص اخبار التقنية  الى ان سامسونج لن تطلق هاتفها الذكي جلاكسي اس 21 FE أثناء فعاليات إطلاق هواتف سامسونج القابلة للطي جلاكسي زد فولد 3 وجلاكسي زد فليب 3 وساعات واتش 4 في شهر أغسطس القادم.

  بسبب النقص الحاد في مكونات الهواتف الذكية الداخلية من معالج وبطاقات رسوميات وغيرها من قطع مكونات الهواتف الذكية جراء تفشي فيروس كورونا ، فيما أن سامسونج لن تطلق  أيضا سلسلة هواتف نوت 21 لهذا العام 2021 نتيجة نقص أشباه الاتصالات.




  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-