أخر الاخبار

بدأت شركة سامسونج ارسال التحديث الأمني لشهر يوليو لمعظم هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة

بدأت شركة سامسونج  ارسال التحديث الأمني لشهر يوليو




 بدأت شركة سامسونج  ارسال التحديث الأمني لشهر يوليو لمعظم هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة 





 تولي شركة سامسونج الكورية الجنوبية هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية جل اهتمامها من خلال مواصلة دعمها  بأرسال المزيد من  التحديثات التطويرية والتحسينية والتحديثات، أولا بأول إليها،  بهدف اطلاع المستخدمين على كل ما هو جديد من تطورات وتحسينات.

 إلى جانب التحديثات الأمنية التي تعمل سامسونج عبرها  إصلاح أي ثغرات أو أخطاء في نظام التشغيل  يستغلها بعض المهكرين والمتطفلين الذين يحاولون اختراق الأجهزة الإلكترونية والذكية، وفي هذا الإطار أطلقت شركة سامسونج التحديث الأمنية الشهري، للشهر الجاري يوليو 2021 للعديد من هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية.






الهواتف التي تم ارسال التحديث الأمني اليها 






حيث بدأت شركة سامسونج في إرسال تحديثها الأمني لشهر يوليو الجاري إلى معظم هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية والقابلة للطي الذي بدأ  بالوصول إلى مختلف الدول بالعالم بشكل تدريجي ، ومنها على سبيل المثال.
سلسلة جلاكسي اس 21 .
وسلسلة جلاكسي اس 20 .
وسلسلة جلاكسي نوت 20.
وسلسلة جلاكسي نوت 10.
وسلسلة جلاكسي اس 10 .
 وهاتف جلاكسي زد فليب 2 القابل للطي.
وجلاكسي A52 المتوسط المدى.
وجلاكسي تاب اكتف3.
وجلاكسي تاب A8.
جلاكسي M1 .
جلاكسي 10S.




تستعد لأرسال التحديث الأمني لبقية الهواتف





وبحسب موقع سام موبايل المقرب من سامسونج، فأن الشركة تستعد حاليا إلى إرسال التحديث الأمني لشهر يوليو ، إلى المزيد من هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية،  خلال الأيام القليلة القادمة، حتى تستكمل إرسال هذه التحديث إلى مختلف أجهزتها المحمولة التي لازلت تدعمها بهذه التحديثات الأمنية الشهرية حول العالم.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-