أخر الاخبار

سامسونج تستعد لأطلاق هاتف ذكي متوسط جديد M21 Prime Editio في 21 يوليو الجاري 2021


سامسونج تستعد لأطلاق هاتف ذكي متوسط جديد  M21 Prime Editio في 21 يوليو الجاري 2021



سامسونج تستعد لأطلاق هاتف ذكي متوسط جديد  M21 Prime Editio في 21 يوليو الجاري 2021



تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتف ذكي جديد يأتي ضمن سلسلة الهواتف الذكية المتوسطة والذي يأتي تحت اسم جلاكسي M21 Prime Editio  وسيتم إطلاقة في يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري يوليو 2021 وسيتم توفيره للبيع في سوق أمازون في يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري .


 بحسب موقع سام موبايل القريب من سامسونج ، سيحمل موبايل سامسونج جلاكسي M21 Prime Editio  العديد من  المواصفات والخصائص التي تتناسب مع فئته السعرية، حيث سيضم شاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.4 انش  وبدقة فل اتش دي بلس، ومعالج من سامسونج نفسها اكسنوس  9611 واذكره وصول عشوائية رام 6  جيجابايت بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت، ويشبه تصميم الهاتف إلى حد كبير جدا هاتف جلاكسي ام 31.






سيدعم كاميرا أساسية بدقة 64 ميجا بكسل






وسيتم تزويد هاتف سامسونج جلاكسي M21 Prime Editio بأربع عدسات من الكاميرات الخلفية الأساسية ستكون بمستشعر بدقة 64 ميجا بكسل والكاميرا الثانية عريضة الزاوية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل،  والكاميرا الثالثة ستكون من نوع ماكرو بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة للعزل ستاتي بمستشعر بدقة 2 ميجا بكسل. والكاميرا الامامية او السلفي ستاتي بمستشعر بدقة 32 ميجا بكسل،  بحسب المعلومات الكاميرات ستقدم أداء جيد أثناء التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات.





في البداية سيتم توفيره في الهند 






كما سيتم تزويد الهاتف ببطارية عملاقة بحجم 6000 ملي أمبير في الساعة، تدعم الشحن العادي بقوة 15 واط، كما سيعمل موبايل سامسونج جلاكسي ام 21 Prime Edition بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم الخاصة بسامسونج وهي الاحدث  3.1, ويدعم الهاتف تطبيق أمازون المثبت بشكل مسبق على الجهاز.

 وسيتم في البداية توفير هاتف جلاكسي M21 Prime Edition فور إطلاق للبيع في سوق أمازون في الهند كون الهند تعتبر السوق الرئيسي لسامسونج  ، عقب ذلك سيتم توفير الهاتف في معظم الأسواق العالمية ومنها العربية.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-