أخر الاخبار

سامسونج تستعد لإطلاق احدث هواتفها الاقتصادية خلال الأيام القادمة بسعر 100 يور


سامسونج تستعد لإطلاق احدث هواتفها الاقتصادية خلال الأيام القادمة بسعر 100 يور








سامسونج تستعد لإطلاق احدث هواتفها الاقتصادية خلال الأيام القادمة بسعر 100 يور








تواصل شركة سامسونج الكورية الجنوبية العمل على إنتاج المزيد من الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية. بهدف مواجهة المنافسة الشديدة من قبل الشركات الصينية التي تعمل بقوة على إنتاج مثل هذه الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية التي تسعى إلى السيطرة على أسواق الهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية العالمية، لذلك تقوم سامسونج بمجارات ومواجهة هذه الشركات الصينية بمفردها .

حيث تقوم شركة سامسونج بالاستعدادات الأخيرة لإطلاق احدث الهواتف الذكية والاقتصادية، الذي سيأتي تحت اسم جلاكسي A02 وهو اصدار مطور من الإصدار السابق جلاكسي A01.






بحسب موقع سامسونج ستوفر احدث الهواتف الاقتصادية في الهند أولا







وأكد موقع شركة سامسونج الرسمي على الانترنت أن احدث الهواتف الذكية الاقتصادية A02 الذي سيتم اطلاقه خلال الأيام القادمة لن يزيد سعره عن 100 يورو، ويستطيع المستخدمين شراء الهاتف فور الإعلان الرسمي، وسيكون السوق الهندية اول الأسواق التي يصل اليها هذا الجهاز .

فيما لم تذكر شركة سامسونج أي تفاصيل عن المواصفات العتاد الداخلي للجهاز القادم، الا أن هناك العديد من التسريبات والمعلومات التي تناولت الهاتف المواصفات التي من المتوقع أن يأتي بها.

حيث يأتي احدث الهواتف الذكية الاقتصادية القادم وهو نسخة متطورة من نفس النسخة التي تم اطلاقها العام الماضي جلاكسي A01 والجهاز بهيكل من البلاستيك.









سيتم توفير احدث الهواتف الاقتصادية جلاكسي A02 بسعر100 يورو











كما سيدعم الهاتف شاشة من نوع LCD بحجم 6.5,انش وتحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الامامية، كما يضم الهاتف معالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع هيلو جي 35 المصمم للأجهزة الاقتصادية، وذاكرة وصول عشوائية رام بحجم 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت، ويدعم أحداث الها الذكية الاقتصادية، مستشعر بصمة الأصابع، الذي سيأتي بجنب الهاتف.

في حين سيدعم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الرئيسية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل والثاني بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل والثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل أيضا والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل، ويضم احدث الهواتف الذكية الاقتصادية بطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 10 واط، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة المستخدم 3.1. وسيتم توفير بسعر 100يورو.







  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-