أخر الاخبار

سامسونج تعمل على شاحن سريع بقوة 66 واط سيأتي مع سلسلة أفضل الهواتف الذكية الرائدة جلاكسي اس 22


سامسونج تعمل على شاحن سريع بقوة 66 واط




سامسونج تعمل على شاحن سريع بقوة 66 واط سيأتي مع سلسلة أفضل الهواتف الذكية الرائدة جلاكسي اس 22  





شركة سامسونج الكورية الجنوبية العملاقة من اكبر الشركات المصنعة لأفضل الهواتف الذكية وملحقاتها على مستوى العالم، بل تحتل سامسونج المركز الأول في تصنيع وشحن أفضل الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية إلى الأسواق العالمية ، التي تعد من اجود وقوى الهواتف الذكية على مستوى العالم ، بعد تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات والعتاد الداخلي القوي والمتطور.

 إلا أن سامسونج لم تعطي شواحن الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة والاقتصادية أي اهتمام , وظلت شواحن سامسونج تتراوح ما بين 15 واط  آلي 25 واط وفقط. وخاصة بعد المشكلة التي حصلت لسامسونج مع بطاريات جلاكسي نوت 7 قبل سبع سنوات، وكانت بمثابة ضربة قاضية لسامسونج في، ذلك الوقت .


 


فيما شواحن بطاريات الشركات الأخرى وصلت إلى  166 واط

 





وفي ذات  الوقت استطاعت العديد من  الشركات الأخرى, المصنعة للهواتف وخاصة الشركات الصينية، تقديم العديد من الابتكارات وتسجيل براءات  الاختراع في مجال تحسين و تطوير الشواحن السريعة لبطاريات الهواتف الذكية , والتي قفزت من 30 واط إلى 66 واط ومن ثم  100 واط و120 واط وبل وصلت إلى 166 واط . ولازالت هذه الشركات تواصل تسجيل المزيد من براءات  الاختراع في الشحن السريع لبطاريات الهواتف الذكية.  
في حين ظلت سامسونج معقدة من شحن هواتفها الذكية . منذ مشكلتها مع بطارية هاتفها الرائد جلاكسي نوت 7 قبل سبع سنوات الذي أجبرت في حينه على سحب كافة نسخ هواتف جلاكسي نوت 7 من كافة الأسواق العالمية بعد ان , حصلت على العديد من المشاكل في بطاريته ومنها انفجار البطارية أثناء الشحن ومنذ ذلك الوقت ، وسامسونج ولم تتجاوز شواحن هواتفها الذكية قدرة 25 واط فقط 





سامسونج غيرت خططها بشأن الشواحن 





إلا أنه على ما يبدوا ان سامسونج وبحسب الأخبار الآتية. من كوريا الجنوبية التي تفيد بأن سامسونج، تعمل على تغيير سياستها وخطط تجاه شواحن أفضل هواتفها الذكية من خلال العمل على  تطوير شاحن جديد وسريع بنفس الوقت وسيبدأ هذا الشاحن بدعم أفضل الهواتف الرائدة القادمة من سامسونج المتمثلة سلسلة هواتف جلاكسي اس 22 الرائدة ، التي سيتم اطلاقها في يناير من العام القادم 2022م.

 وذكرت الأخبار إلى أن هذه السلسلة من الهواتف الرائدة ستأتي بشاحن سريع ما بين قدرة 45 واط إلى 66 واط فقط، وبهذه القدرة من الشحن السريع الذي تعمل علية سامسونج . لن تصل إلى الشركات المنافسة في توفير شواحن سريعة, مثل الشواحن التي  وصلت  166 واط. الا أن هذه الخطوة من سامسونج المعقدة من شاحن بطارية  جلاكسي نوت7 اذا ما  كانت صحيحة،  تعتبر خطوة جيدة قابلة قابلة لتحسين والتطوير في المستقبل.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-