أخر الاخبار

سامسونج تطلق اليوم افضل الهواتف الذكية الاقتصادية جلاكسي F22 بسعر 205 دولار امريكي.


سامسونج تطلق اليوم افضل الهواتف الذكية الاقتصادية جلاكسي F22 بسعر 205 دولار امريكي.



سامسونج تطلق اليوم افضل الهواتف الذكية الاقتصادية جلاكسي F22 بسعر 205 دولار امريكي.



تعمل شركة سامسونج الكورية الجنوبية بكل طاقتها لمنافسة الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية المتوسطة والاقتصادية في هذه الفئة من الهواتف الذكية، بل وتسعى سامسونج الى  السيطرة على أسواقها حول العالم من خلال إنتاج وشحن المزيد من هذه الهواتف المتوسطة والاقتصادية إلى هذه الأسواق.

 فسامسونج أطلقت خلال الساعات الماضية احدث هواتفها الذكية الاقتصادية المتطورة الذي يأتي تحت اسم جلاكسي اف 22 F الذي يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص والعتاد الذي يتناسب مع فئته السعرية، والذي سيتم في البداية توفيره في الهند الذي يعد أكبر سوق لشركة سامسونج الكورية في القارة الاسيوية،  لهذه الفئة من الهواتف الذكية الاقتصادية.





ابرز مواصفات جلاكسي اف 22 





فأفضل الهواتف الذكية الاقتصادية لسامسونج جلاكسي F22 يضم العديد من الخصائص والمواصفات الجيدة , مقارنة مع سعره فالموبايل يضم شاشة من نوع سوبر اموليد بحجم 6.4 إنش بدقة فل اتش دي بلس، وبتردد 90 جيجا هرتز.

 ومعالج من شركة ميدياتيك التايوانية من نوع هيلو  جي 80 ذات سته انوية بتردد 1.8 جيجا هرتز ، وبطاقة رسوميات من نوع مالي جي 52، كما يدعم أفضل الهواتف الاقتصادية من سامسونج جلاكسي F22 , خيارين ذاكرة الوصول العشوائية الرام الخيار الأول 4 جيجا بايت مع سعة تخزين داخلية 64 جيجا بايت والخيار الثاني 6 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت، السعة التخزينية قابلة للتوسعة عبر ذاكرة خارجية. 

كما يدعم أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية من سامسونج جلاكسي اف 22  اربع كاميرات خلفية الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل والكاميرا الثانية عريضة الزاوية بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل ماكرو  والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل للعمق، والكاميرا السلفي بدقة 13 ميجا بكسل وتقدم الكاميرات أداء جيد. 




سيتم توفير الهاتف في الهند أولا بسعر يبدأ من 180 دولار  






في حين يدعم الجهاز العديد من التقنيات منها الوأي فأي وتقنية البلوتوث وتقنية آن في سي NFC  وتقنية جي بي سي GPS ومنفذ تايبسي للشحن ونقل البيانات ومنفذ سماعة الاذان 3.5,  وبصمة الأصابع والتعرف على الوجه من خلال الكاميرا الأمامية، ويدعم الهاتف شريحتي اتصال.

 وبطارية بقوة 600 ملي أمبير  تدعم الشحن بقدرة 18 واط، ويعمل أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية من سامسونج جلاكسي اف 22 بأحدث نظام التشغيل اندرويد 11 وواجهة المستخدم الأحدث من سامسونج OneUI 3.1.

 وسيتم كما ذكرنا سابقا توفير الهاتف في السوق الهندي أولا في الثالث عشر من الشهر الجاري يوليو 2021  بسعر يبدأ من 180 دولار للنسخة التي تأتي برام 4 جيجا بايت وسعة تخزين 64 جيجا بايت و205 دولار للنسخة التي تأتي برام 6 جيجا بايت وسعة تخزين 128 جيجا بايت.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-