أخر الاخبار

شومي تطلق ثلاثة من أفضل هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة مي 11 و مي 10i ونوت9T

 

شومي  تطلق  ثلاثة من أفضل هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة  مي 11 و مي  10i ونوت9T





 شومي  تطلق  ثلاثة من أفضل هواتفها الذكية الرائدة والمتوسطة  مي 11 و مي  10i ونوت9T 



تعمل شركة شومي الصينية الصاعدة  وبوتيرة عالية على إصدار المزيد من الهواتف الذكية الرائدة والمتوسطة المواصفات والمميزات، بأسعار تنافسية  لاتستطيع اي شركة  اخرى مجارتها  فيها، حيث قامت شركة شومي خلال أقل من أسبوعين من اطلاق ثلاثة هواتف ذكية، واحد منها من الهواتف الرائدة وهو هاتف شومي مي 11 الذي جاء بأقوى معالج على مستوى العالم وهو سناب دراجون 888  من شركة كوالكم الامريكية وهاتف شومي مي 10i الذي يعد من الهواتف المتوسطة.


  ها هي شومي تقوم بالكشف عن الهاتف الثالث المتوسط المواصفات والمميزات، وهو أول هاتف من شومي لعام 2021  ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G وتستهدف شومي  بهذا الهاتف المستخدمين ذوي الدخل المحدود من المجتمع.


 



 ريدمي نوت9T 



حيث اطلقت شركة شومي الصينية خلال الساعات الماضية هاتفها الذكي الجديد الذي يأتي تحت أسم شومي ريدمي نوت 9T وهو من الهواتف المتوسطة الذي يدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G, وتم تزويد الهاتف بمواصفات مقبولة مع فئته السعرية، والهاتف يعد خيار الملايين من المستخدمين حول العالم الذين يبحثون عن هاتف رخيص الثمن ويدعم شبكة الاتصالات من الجيل الخامس 5G.

 خاصة وان الهاتف يأتي بتصميم عصري وأنيق ويحمل عتاد متوسط وقوي، حيث يدعم الهاتف معالج متوسط الأداء من شركة ميديا تيك من نوع  Dimensity  800U  وشاشة من نوع LCD التي تعد من أرخص شاشات الهواتف الموجودة في الأسواق والتي تأتي بحجم 6.53 انش وبدقة فل اتش دي بلس.



مواصفات نوت9T 







وتم تزويد هاتف شركة شومي الذكي الجديد ريدمي نوت 9T بذاكرة وصول عشوائية رام 4 جيجا بايت من نوع  LPDDR4X وسعة تخزين داخلية بخيارين 64 جيجا بايت او 128 جيجا بايت من نوع  UFS 2.1 و UFS 2.2، كما يدعم هاتف شومي ريدمي نوت 9T ثلاث كاميرات خلفية، الكاميرا الرئيسي ستاتي بمستشعر بدقة 48 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة F/ 1.79 والكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4  من نوع ماكرو والكاميرا الثالثة بمستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل للعمق بفتحة عدسة F/2.4 وتأتي الكاميرا الأمامية بمستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.25.


 ويأتي هاتف شومي ريدمي نوت 9T بتصميم من البلاستيك وبصمة الاصابع في جنب الهاتف ويدعم منفذ سماعات الأذان 3.5 واوي فأي 5  وبطارية بقوة 5000 ملي امبير تدعم الشحن بقوة 18 واط، ويزن الهاتف 200 جرام. وسيتم توفير هاتف شومي ريدمي نوت 9T في الأسواق بسعر  305 دولار امريكي لسعة التخزين 64 جيجا و330 دولار للنسخة التي تأتي بسعة 128 جيجا بايت.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-