أخر الاخبار

شركة شومي الصينية تتمكن من انتزاع المركز الثاني من شركة آبل الامريكية في مجال إنتاج وشحن الهواتف الذكية

شركة شومي الصينية تتمكن من انتزاع المركز الثاني

 



شركة شومي الصينية تتمكن من انتزاع المركز الثاني من شركة آبل الامريكية في مجال إنتاج وشحن الهواتف الذكية 



كشفت العديد من المعلومات والأخبار القادمة من أسواق الهواتف الذكية على مستوى العالم التي تفيد بأن شركة شومي الصينية تجاوزت شركة إبل الامريكية إلى حد كبير في تصنيع وشحن الهواتف الذكية المختلفة الاحجام والتصاميم والمواصفات والمميزات.

 وأكدت شركة كاناليس الخاصة بمراقبة الأسواق الإلكترونية ,والعمل على تحليلها على أن شركة شومي أصبحت تحتل المركز الثاني , بعد شركة سامسونج الكورية الجنوبية في تصنيع وشحن الهواتف الذكية إلى الأسواق العالمية متخطية بذلك شركة آبل الامريكية منذ منتصف الربع الثاني من العام الجاري 2021.




تسعى حاليا إلى انتزاع المركز الأول من سامسونج 




وبذلك تكون شركة شومي الصينية تمكنت من إزاحة الشركة الامريكية آبل من المركز الثاني عالميا إلى المركز الثالث، وأشارت شركة كاناليس المتخصصة بمراقبة الأسواق للعالمية، إلى أن شركة شومي تسعى حاليا إلى انتزاع  المركز الأول من شركة سامسونج الكورية الجنوبية في إنتاج وشحن الهواتف الذكية.

 وإذا استمرت شومي على هذه الوتيرة من  إنتاج وشحن الهواتف الذكية المختلفة الرائدة والمتوسطة والاقتصادية المواصفات والمميزات تستطيع بحلول النصف الثاني من العام القادم 2022 , إزاحة شركة سامسونج من المركز الأول بكل سهولة.




شركة شومي تمتلك أكثر من 17% من حصة الأسواق العالمية 



وذكرت المعلومات إلى أن شركة شومي تمتلك حاليا 17.5  % من حصة الأسواق العالمية  في مجال الإلكترونية والأجهزة الذكية ، في حين تمتلك شركة آبل الامريكية 14 % فقط ، فيما تمتلك شركة سامسونج الكورية 19.4% .

 وأكدت شركة كاناليس إلى أن منتجات شركة شومي تنمو بشكل كبير جدا في الأسواق العالمية،  ونوهت شركة  كاناليس إلى أن الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية سجلت نموا سنويا في شحن الهواتف الذكية بنسبة 83% وشركة سامسونج 16% وشركة آبل 1%.


  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-