أخر الاخبار

افضل الهواتف الذكية الرائدة اسوس زين 8 بدأ بالوصول الي الأسواق الامريكية الذي يتميز بمواصفات عالية وسعر مناسب


افضل الهواتف الذكية الرائدة اسوس زين 8 بدأ بالوصول الي الأسواق العربية الذي يتميز بمواصفات  عالية وسعر مناسب




افضل الهواتف الذكية الرائدة اسوس زين 8 بدأ بالوصول الي الأسواق الامريكية الذي يتميز بمواصفات  عالية وسعر مناسب 


 



أخيرا بدأ هاتف شركة أسوس التايوانية زين 8  بالوصول إلى بعض الأسواق العالمية وعلى رأسها الأسواق الامريكية والأوروبية ، الذي يعد من افضل وأقوى الهواتف الذكية الرائدة الذي يتم إطلاقة في أواخر النصف الثاني من العام الجاري 2021 , فهاتف اسوس زين 8 تم تزويده بأفضل المواصفات والتقنيات العالية التطور والأداء.

 حيث يدعم احدث معالج لعام 2021 على مستوي العالم , من نوع سناب دراجون 888 من كوالكوم الامريكية الذي يأتي بمعمارية تصنيع 5 نانو متر , ويدعم شبكة الاتصالات الجديدة من الجيل الخامس 5G. 




شاشة افضل الهواتف الذكية الرائدة اسوس زين 120 هرتز




يتميز أفضل الهواتف الذكية الرائدة من شركة اسوس زين 8 بأفضل شاشة على مستوى العالم التي تأتي من نوع سوبر اموليد من سامسونج بحجم 5.9 انش بدقة فل اتش دي بلس 1080في 2400 بمعدل تحديث 120 جيجا هرتز، الشاشة محمية بطبقة جوريلا جلاس من الجيل السادس .

 وتدعم الشاشة تقنية HDR10,  كما يضم هاتف زين 8 ذاكرة وصول عشوائية رام 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 128 جيجا او 256 جيجا, فيما يدعم أفضل الهواتف الذكية الرائدة من شركة اسوس زين 8 بكاميرتين خلفية الرئيسية بدقة 64 جيجا بايت مزوده بتقنية التثبيت البصري، OIS .

 والكاميرا الثانية وعريضة الزاوية بدقة  12 ميجا بكسل والكاميرا الامامية بدقة 12 ميجا بكسل.




تم توفير هاتف اسوس زين 8 بسعر 620 دولار 




الكاميرات تستطيع التصوير بدقة 8k بمعدل 24 إطار في الثانية، كما , تم تزويد أفضل الهواتف الذكية الرائدة اسوس زين 8 بنظام صوتي استريو بتقنية اتش دي التي تعطي المستخدم تجربة صوتية عالية الوضوح والنقاء أو الجودة.


 وتم دعم الجهاز ببطارية بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة تدعم الشحن بقوة 30 واط، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد 11, ويدعم شريحتي اتصال وبلوتوث 5.2 والوأي فأي من الجيل السادس،  كما يدعم الهاتف منفذ سماعة الاذان 3.5, وتم توفير هاتف اسوس 8 بسعر  620 دولار أمريكي.

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-