أخر الاخبار

شركة ZTE الصينية تطلق سماعتين ذكية اللاسلكية للأذان وهاتف ذكي جديد بكاميرا أمامية تحت الشاشة



شركة ZTE الصينية تطلق سماعتين ذكية اللاسلكية  للأذان وهاتف ذكي جديد بكاميرا أمامية تحت الشاشة







 شركة ZTE الصينية تطلق سماعتين ذكية اللاسلكية  للأذان وهاتف ذكي جديد بكاميرا أمامية تحت الشاشة





غدا الثلاثاء من الشهر الجاري يوليو الموافق 27/7/ 2021 الموعد الذي حددته شركة زد تي أي ZTE الصينية للأعلان عن الجيل الجديد من سماعات الأذان اللاسلكية الجديدة في مؤتمر خاص بالشركة والسماعات الذكية تحمل أسم زد تي أي Buds و LiveBuds Pro وفي نفس الحدث ستعلن أيضا الشركة الصينية عن أفضل الهواتف الذكية المتطورة الذي يأتي تحت اسم ZTE Axon30 5G .

والمتميز بشاشة كاملة بدون حواف أو ثقب بعد تزويد الهاتف بتقنية وضع الكاميرا الأمامية تحت الشاشة، فيما تأتي نسخ سماعات الاذان الجديدة خلفا او ترقية لسماعات الأذان اللاسلكية التي اطلقتها الشركة الصينية العام الماضي 2020.





تتميز سماعة Live Buds pro بحافظة تشحنها بالإضاءة






وأشارت شركة ZYE في مقطع فيديو تشويقي بثته على موقعها بشبكة الإنترنت الذي تشير فيه إلى أن سماعة الأذان LiveBuds Pro تتميز بحجمها الصغير. وتم تزويدها بسته ميكرفونات , تم توزيعها بواقع ثلاثة ميكروفون على كل جهة من السماعة، وتتميز الميكروفونات بميزة إلغاء الضوضاء.


في حين تتميز سماعة الأذان اللاسلكية النسخة الثانية ZTE Buds ببطارية قوية تعمل لمدة طويلة بدون شحن، كما تأتي السماعتين باللون الأبيض مع إختلاف في التصميم بينهما، فيما يأتي تصميم سماعة ZTEBuds مختلف كليا عن نسخة برو الذي يأتي على شكل طولي وأقل عرضا، في حين يأتي تصميم Live Buds pro دائري مغلق، وتم تزويدها بحافظة تدعم شحن السماعة بالإضاءة.





ولم تذكر الشركة أي معلومات عن مواصفات الهاتف





فيما لم يتطرق الفيديو الذي بثته شركة زد تي أي تفاصيل أو معلومات عن المواصفات والمميزات التي سيأتي بها هاتف زد تي أي الذكي Axon30 5G,وخاصة نوعية الشاشة والمعالج والكاميرات التي سيتم تزويد الهاتف بها ونوعية الهاتف هل هو من الهواتف الرائدة أو الهواتف المتوسطة أو من الهواتف الاقتصادية.


بالإضافة إلى أن مقطع الفيديو لم يتطرق إلى موعد توفير هذه الأجهزة في الأسواق العالمية والسعر الذي سيأتيان به. الا أن كل هذه المعلومات سيتم الكشف عنها يوم غداء الثلاثاء عند إطلاق هذه الأجهزة الذكية رسميا.


المصدر

  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-