أخر الاخبار

شركة شومي تطلق لجهاز لتصفية او تنقية المياه المنزلية لتصبح صالحة للشرب الادمي







شركة شومي تطلق لجهاز لتصفية او تنقية المياه المنزلية لتصبح صالحة للشرب الادمي 




شركة شومي الصينية العملاقة تعمل بكل امكانياتها وقدراتها وخبرتها الابتكارية والتصنيعية , في تصنيع مختلف الأجهزة الذكية والإلكترونية والتكنولوجيا , وفي العديد من المجالات التصنيعية , من خلال مواصلتها الابتكار والابداع حتى تجاوزت تصنيع هذه الأجهزة إلى تصنيع أجهزة تكنولوجية المنزلية  أخرى والمتعلقة بحياة الناس بصورة  مباشرة .

من خلال اطلاقها لجهاز منزلي جديدة خاص بتنقية أو تحلية مياه الشرب، الذي يأتي تحت اسم MY Water Purifier 1200G ومن خلال الأسم الذي إطلاق عليه يبين انه خاص بتنقية المياه الصالحة للشرب، الذي سيتم توفير في الوقت في الأسواق الصينية خلال الأيام القادمة كبداية. 




 وتستهدف شومي بهذا الجهاز الدول النامية التي تعاني من مشكلة في مياه الشرب 





من خلال هذا المنتج الصيني يتبين لنا بأن شركة شومي تستهدف البلدان النامية والعالم الثالث الذي يعاني من مشكلة في المياه النقية الصالحة للشرب، بما فيها الصين والتي يكون مياه الحنفيات أو الصنبورات الموصلة إلى المنازل لا تصلح للشرب، وبحاجة إلى التنقية قبل استخدامها للشرب.
ويضم جهاز شومي لتنقية أو تحلية المياه العديد من الخصائص والمزايا المكونة من ثامن مراحل لتنقية أو تصفية المياه حتى يتم ازيلت المواد الضارة بالإنسان، ومنها  البكتيريا والمعادن الصلبة.



ويقدم الجهاز أداء قوي جدا في تنقية المياه حتى يصبح صالح للشرب 




ويقدم الجهاز أداء قوي جدا في تصفية أو تنقية المياه حيث يستطيع الجهاز تصفية أو تنقية 3.1 لترا في الدقيقة الواحدة يمكنه ملئ كأس مياه سعة 160 ملي خلال ٣ ثواني فقط، وستطيع ملئ كوب سعة لترا خلال ٢٠ ثانية فقط.
 وبحسب شركة شومي سيتم توفير جهاز My Water Purifier 1200G في السوق الصينية في يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري يوليو 2021  بسعر 465 دولار أمريكي، عقب ذلك ستقوم الشركة بتوفيره الجهاز بباقي الأسواق بحسب الطلب.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-