أخر الاخبار

كشفت شركة اوبو الصينية عن أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية اوبو A16


كشفت شركة اوبو الصينية عن أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية اوبو A16






كشفت شركة اوبو الصينية عن أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية اوبو A16






أعلنت شركة اوبو الصينية خلال الساعات الماضية وبشكل رسمي عن احدث وأفضل الهواتف الاقتصادية لعام 2021 الذي يحمل اسم اوبو A16،  الذي سبق الإعلان عنه نشر عشرات التسريبات والمعلومات التي تحدثت عن الهاتف والمواصفات والمميزات التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف القادم من اوبو A16.

أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية  من اوبو يأتي  بتصميم نحيف وأنيق ويزن 190 جرام ، ويدعم  العديد من المواصفات والامكانيات ومنها شاشته العملاقة التي تأتي بحجم 6.52 انش من نوع LCD وبدقة اتش دي بلس، تضم ثقب للكاميرا الامامية  التي تأتي بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، فيما يدعم أفضل الهواتف الذكية اوبو A16 معالج من ميديا تيك التايوانية من نوع هيلو 35  جي يقدم أداء مقبول في جميع الاستخدامات.






يأتي أفضل الهواتف الاقتصادية اوبو بثلاث كاميرات خلفية 






كما يدعم أفضل الهواتف الذكية المتوسطة من شركة اوبو الصينية أوبو A16 ذاكر وصول عشوائية رام 3 جيجا بايت و4 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت او 64 جيجا بايت ، ويدعم الهاتف سعة التخزين الخارجي عبر ذاكرة تخزين خارجية.

فيما يضم افضل الهواتف الذكية من اوبو  ثلاث كاميرات خلفية الأساسية بدقة 13 ميجا بيكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل للعمق والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل  من نوع ماكرو، ويعمل أفضل الهواتف الذكية الاقتصادية بنظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة ColorOS11.1.
 





سيتم توفير أفضل الهواتف الاقتصادية اوبو A16بسعر 145 دولار 





فيما يخص البطارية التي يدعمها أفضل الهواتف الاقتصادية اوبو A16 تأتي بقوة 5000 ملي أمبير في الساعة قادرة على العمل لمدة 14  ساعة بدون شحن، ويضم أفضل الهواتف الاقتصادية من اوبو منفذ تايبسي لشحن البطارية ونقل البيانات ومنفذ سماعة الأذان 3.5 . 

كما تم تزويد الهاتف بالعديد من التقنيات منها الوأي فأي والبلوتوث NFC, وسيتم توفير أفضل الهواتف الاقتصادية اوبو  A16 بثلاثة الوان الأسود والأزرق والفضي وسيأتي الهاتف بسعر 145 دولار أمريكي.  





  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-