أخر الاخبار

هواوي ستطلق يوم الخميس القادم شاشة تلفاز V5 Super عالية الدقة والوضوح


هواوي ستطلق يوم الخميس القادم شاشة تلفاز V5  Super غالية الدقة والوضوح

  



هواوي ستطلق يوم الخميس القادم شاشة تلفاز V5  Super عالية الدقة والوضوح 






من المقرر عن تعلن شركة هواوي الصينية عن احدث شاشات التلفاز الجديدة كليا والذكية التي تحمل أسم هواوي V 75 Super الممتازة في يوم الخميس القادم الموافق 29 من الشهر الجاري يوليو 2021 في حدث خاصة بها ستعقده في الصين، الشاشة تعمل بنظام التشغيل الجديدة الخاص بشركة هواوي هارموني أو اس.




 غنية بالألوان والتباين والوضوح 






ويدعم التلفاز الوحي يأتي بشاشة من نوع Mini LED، وبحسب بيان هواوي فإن شاشة تلفاز هواوي V 75 ستدعم نظام صوتي مكون من  20 وحدة إنتاج صوت مسرحي أو سينمائي ، وستضم  الشاشة اعلى التقنيات الخاصة بالألوان والتباين والوضوح،  كما ستدعم الشاشة ج إضاءة بمقدار   46080 من نوع LED الصغير .




صور قريبة من الواقع الطبيعي 





كما تدعم شاشة تلفاز V 75 Super  صور قريبة جدا من الواقع الطبيعي وبقدرة عالية جدا مع تفاصيل عالية الدقة والوضوح وتباين في الألوان للصور ، كما  وتدعم الشاشة سطوع عالي جدا ، وأيضا الشاشة خاصية الحد من استهلاك الطاقة . 





فيما لم يفصح بيان هواوي عن المزيد من المواصفات للشاشة 




فيما لم يفصح بيان هواوي عن المزيد من المعلومات والمواصفات والمميزات التي ستأتي بها شاشة تلفاز هواوي اف 75 الممتاز ، ومنها المعالج وحجم الشاشة والمنافذ التي ستدعمها الشاشة وغيرها من المواصفات، الذي كان من المفترض بأن تفصح عنها شركة هواوي كنوع من التشويق.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-