أخر الاخبار

المواصفات والمميزات التي من المتوقع أن يأتي بها احدث الهواتف الذكية ريلمي X9 برو


المواصفات والمميزات التي من المتوقع أن يأتي بها احدث الهواتف الذكية ريلمي X9 برو




المواصفات والمميزات التي من المتوقع أن يأتي بها احدث الهواتف الذكية ريلمي X9 برو 







أكدت العديد من الأخبار والمعلومات الأتية من الصين التي تفيد بأنه تم رصد هاتف شركة  ريلمي الصينية ، ريلمي أكس 9 برو في موقع TENNA الذي يأتي تحت رمز  RMX3366، هذا بالإضافة إلى تسريب الكثير  من الصور للهاتف خلال الأيام الماضية التي تؤكد جميعها عن قرب إطلاق الجهاز.

 حيث تبين من خلال تسجيل الهاتف في موقع TENNA بأن الهاتف سيأتي بشاشة بحجم 6.5 انش من نوع اموليد من سامسونج وبدقة فل اتش دي بلس 1080 في 2400,  وبنسبه عرض 9.20 ومن المتوقع بأن يأتي هاتف ريلمي  x9 برو بمعالج من شركة كوالكوم الامريكية لم تحدد المعلومات نوعيته.



  

بعض مواصفات احدث الهواتف X9برو 





وأوضحت التقارير الوردة، إلى أن احدث الهواتف الذكية القادم من ريلمي  X9 برو سيدعم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير في الساعة مع شاحن سريع بقدرة  65 واط ، وشبكة الاتصالات الجديدة 5G، وسوف يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 11.

كما سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية من ريلمي X9برو بثلاث عدسات من الكاميرات الخلفية، ستكون الرئيسية بمستشعر بدقة 64 ميجا بيكسل،  فيما ستأتي الكاميرا الثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل،  والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل من نوع ماكرو،  فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 32ميجا بكسل.




سيأتي احدث الهواتف من ريلمي بثلاثة خيارات من الرام 





بينما سيتم تزويد احدث الهواتف الذكية المتوسطة من شركة ريلمي بثلاثة خيارات من ذاكرة وصول عشوائية رام 6 جيجا بايت و8 جيجا بايت و12 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت .
 ومن المتوقع يأتي احدث هواتف ريلمي X9برو بثلاثة خيارات من الألوان الأبيض والرمادي والأزرق. إلى جانب تزويد الجهاز بعدة تقنيات، منها بلوتوث من الجيل الخامس والوأي فأي من الجيل السادس وتقنية الدفع NFC وتقنية جي بي اس وغيرها من التقنيات والمميزات الأخرى.
 



  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-