أخر الاخبار

مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا وسعر أحدث لاب توب من شركة إسوس التايوانية ROG Zephyrus M16


مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا وسعر أحدث لاب توب من شركة إسوس التايوانية روج زيفروس ام 16  ROG Zephyrus M16



مراجعة شاملة لمواصفات ومزايا وسعر أحدث لاب توب من شركة إسوس التايوانية روج زيفروس ام 16  ROG Zephyrus M16



من المعروف بأن شركة إسوس التايوانية واحدة من اكبر الشركات المصنعة لأفضل الابتوبات على مستوى العالم،  بفضل جودة ومتانة التصنيع لهذه الأجهزة العالية التطور ، و تزويدها بأحدث التقنيات والامكانيات والعتاد الداخلي القوي والحديث، وتهدف إسوس بذلك إلى تلبية رغبات احتياجات كافة المستخدمين من هذه الأجهزة، وخاصة صناع المحتوى، وفي هذه المقالة سنقدم مراجعة شاملة لأحدث واقوي لا بتوب من شركة إسوس والمتوفر حاليا في الأسواق العربية وخاصة الخليجية، والذي يحمل اسم روج زيفروس ام 16.ROG Zephyrus M16.






تم تزويد احدث الحواسيب روج زيفروس بمعالج من الجيل 11





فاحدث واقوى اللابتوبات روج زيفروس ام 16 من إسوس  يأتي  بسماكة 19.9 ملي متر ووزن اثنين كيلو جرام، ويعمل بنظام التشغيل ويندوز 10هوم، كما تم تزويد اللاب توب احدث معالج على مستوى العالم من شركة إنتل كور i9 من الجيل الحادي 11900H, المعالج مزود بتقنية الأشعة وميزات الذكاء الاصطناعي المتطور وبطاقة رسوميات هي الاحدث أيضا من نوع نيفيديا  RTX 3970, وتأتي الشاشة بحجم 16   بدقة كيو اتش دي QHD مزودة بتقنية Dolby Vision, كما يأتي اللاب توب بإطارات صغيرة أو ضيقة من جميع الواجهات وهي الأصغر تأتي على لا بتوب على مستوى العالم .

حيث تأتي الشاشة واسعة تستحوذ على نسبة 94% من واجهة الجهاز ، بمعدل تحديث 165 جيجا هرتز باستجابة  3ملي في الثانية وتبلغ نسبة العرض والارتفاع 16.1 وتتميز بتوسيع مجال المشاهد مما يجعل من السهل تقديم مشاهدة بوضوح عالية بنسبة 100%.





يدعم احدث لاب توب من اسوس رام 32 جيجا بايت 




تم تزويد أحدث الحواسيب المحمولة روج زيفروس ام 16 بذاكرة وصول عشوائية رام 32 جيجا بايت من نوع DDR4 وسعة تخزين داخلية  اثنين 2 تيرا بايت، بطارية الجهاز تعمل على مدى عشر ساعات متواصلة قبل شحنها من جديد. تم تزويد  اللاب توب روج زيفروس ام 16 بالعديد من التقنيات ومنها منافذ الإخراج والادخال و مستشعر بصمة الأصابع ومكبرات صوت وهي مزدوجة القوى ، وإلغاء الضوضاء بالذكاء الاصطناعي.

 
يوفر كافة المنافذ 



ويدعم الحاسوب تقنية البلوتوث والوأي فأي ومنفذ سماعات الاذان 3.5 , ومنفذ زر الطاقة ومنفذ HDML , ومنفذ USB 3.2 ومنفذ Thunderbolt.وغيرها من المنافذ الأخرى .وتم تزويد لا بتوب روج زيفروس ام 16 بنظام تبريد عبارة عن مركب معدني سائل للتبريد وحدة المعالجة المركزية وتعمل الوحدة الحرارية على التنظيف الغبار الذاتي من الجيل الثاني لتحسين الاستقرار. 



يتم توفير بسعر 14 الف ريال سعودي بما يعادل 3450 دولار 



ويقدم الجهاز أداء قوي جدا في جميع الاستخدامات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة وخاصة الألعاب والمونتاج والجرافكس وغيرها. وتم توفير الهاتف بسعر 14 الف ريال سعودي بما يعادل 3450 دولار امريكي .









  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-