أخر الاخبار

كل ما تود معرفته عن احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة ون بلس 9 برو


كل ما تود معرفته عن احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة ون بلس 9 برو




كل ما تود معرفته عن احدث الهواتف الذكية الرائدة من شركة ون بلس 9 برو






تعمل شركة ون بلس الصينية بكل طاقتها و امكانياتها وقدراتها الفنية والابتكارية من اجل زيادة حصتها السوقية بأسواق الهواتف الذكية بالعالم من خلال إصدار المزيد من الهواتف الذكية الرائدة، والمتوسطة التي تزودها بأحدث الإمكانيات والمواصفات ومميزات والتقنيات العالية التطور التي تلبي متطلبات واحتياجات المستخدمين حول العالم وبأسعار تنافسية، ومن خلال هذا التقرير ستناول احدث الأجهزة الذكية الرائدة الذي اطلقته الشركة مؤخرا.




يدعم احدث هواتف ون بلس 9برو بكاميرا رئيسية  بدقة 108 ميجا بكسل






حيث يأتي احدث هواتف الذكية الرائد  من شركة ون بلس  9 بر وبالعديد من التقنيات   وهو من هواتف الشركة الرئيسي الذي جاء بتصميم ومواصفاته مزايا حديثة   والذي يأتي  بشاشة منحنية من الأطراف بحجم 6.7 انش تضم ثقب للكاميرا الامامية في الجهة الأعلى اليسرى من الشاشة، وتدعم الشاشة معدل تحديث 120 جيجا هرتز.



الكاميرات مزودة بالذكاء الاصطناعي 




 كما ستاتي أزرار الهاتف مثل الطاقة ورفع الصوت وخفضه في الجهة اليمنى من الهاتف، وسياتي تصميم الكاميرات الخلفية على شكل مستطيل مشابه لتصميم هواتف سامسونج الرائدة، كما تم تزويد الهاتف بكاميرا أساسية عملاقة بمستشعر بدقة 108 ميجا بكسل والكاميرا ثانية بمستشعر بدقة 68 ميجا بكسل مزودة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.




تم تزويد هاتف ون بلس برو بمعالج سناب دراجون 875




كما دعمت شركة وان بلس احدث هواتفها ون بلس 9 برو بالعديد من  التحسينات كبيرة وخاصة على الكاميرات الخلفية التي تلتقط  صور او تصوير مقاطع الفيديو اكثر دقة ووضوحا ، وخاصة ان الهاتف مزود بمعالج سناب دراجون 875 من شركة كوالكم الامريكية.
 ويضم الهاتف ببطارية بقوة 5000 ملي امبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 65 واط ، فيما يأتي الهاتف مع منفذ يو اس بي . سي ومنفذ السماعات 3.5 ملي، وذاكرة وصول عشوائية رام 12 ميجا بكسل وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت او 256 جيجا بايت.
  اخبار وتقارير متنوعة
بواسطة : اخبار وتقارير متنوعة
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-